الأحد 19 مايو 2024 مـ 06:25 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
طائرة الرئيس الايرانى ووزير الخارجية تتعرض لحادث وحالة المروحية لا تزال مجهولة ضبط أحد الأشخاص بالإسماعيلية لقيامه بإرتكاب واقعة مقتل طالب والإستيلاء على هاتفه المحمول ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى مركز الملك سلمان للإغاثة ينفذ مشروعاً لحفر 290 بئراً في جمهورية النيجر الشؤون الدينية بالحرمين الشريفين تكثف مسارات الدروس الإرشادية لتعزيز الرحلة الإيمانية لضيوف الرحمن في موسم الحج سمو ولي العهد يناقش مع مستشار الأمن القومي الأمريكي المستجدات الإقليمية وتطورات الأوضاع في غزة طلاب المملكة يحصدون 114 ميدالية وجائزة كبرى في أكبر مسابقتين عالميتين للعلوم والهندسة والاختراع والابتكار نيابة عن سمو ولي العهد.. وزير البيئة والمياه والزراعة يرأس وفد المملكة المشارك في المنتدى العالمي الـ 10 للمياه بإندونيسيا محمد رمضان يعلن التحضير لعمل غنائي جديد.. «يا ترى ايه الأغنية الجاية؟» إصابة 9 أشخاص بحادث تصادم سيارتين أعلى محور دارالسلام في سوهاج 34 قضية .. حملات مكبرة على أوكار المخدرات بالقناطر حملات مكبرة على تجار المخدرات بجنوب سيناء

نقابة الصحفيين ترفض صفقة القرن وتساند الشعب الفلسطيني

ضياء رشوان نقيب الصحفيين
ضياء رشوان نقيب الصحفيين

أصدر مجلس نقابة الصحفيين المصريين، اليوم الخميس، بيانا بخصوص ما يسمى بـ “صفقة القرن” التي أعلنها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الثلاثاء الماضي.

وجاء في البيان التالي، «تابعت نقابة الصحفيين المصرية بنود ما يسمى بصفقة القرن الأمريكية والتي أعلن عنها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قبل ساعات”.

واعتبرت النقابة بنود تلك الصفقة تكريسا لجميع رغبات الاحتلال، وتقنينا لما فرضه بالقوة على الأرض خلال السنوات الماضية، وهو ما يعد التفافا على الحقوق التاريخية للشعب الفلسطيني التي أقرها المجتمع الدولي وقرارات الشرعية الدولية وتمسكت بها الحكومات العربية منذ عقود.

وأكدت النقابة على دعمها الكامل لحقوق شعبنا الفلسطيني في قيام دولته ذات السيادة الكاملة على أرضه التاريخية بعاصمتها القدس الشرقية، كما شددت على رفض أي تنازل جديد، وتطالب الحكومات والشعوب والنخب العربية بالتصدي لهذه المؤامرة بشكل واضح.

ووصفت خطة السلام للتسوية الفلسطينية الإسرائيلية والمعروفة إعلاميًا باسم «صفقة القرن»، بأنها تنتهي إلى القضاء على القضية الفلسطينية وتمثل الخطوة الأولى القضاء على الأمة العربية.