الأحد 19 مايو 2024 مـ 09:35 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
المملكة تتابع بقلقٍ بالغ ما تداولته وسائل الإعلام بشأن الطائرة المروحيّة المقلّة للرئيس الإيراني وتؤكد وقوفها إلى جانب إيران في هذه الظروف... نائب وزير خارجية المملكة يشارك في اجتماع بين مركز الملك الفيصل للدراسات الإسلامية وتحالف الحضارات للأمم المتحدة طائرة الرئيس الايرانى ووزير الخارجية تتعرض لحادث وحالة المروحية لا تزال مجهولة ضبط أحد الأشخاص بالإسماعيلية لقيامه بإرتكاب واقعة مقتل طالب والإستيلاء على هاتفه المحمول ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى مركز الملك سلمان للإغاثة ينفذ مشروعاً لحفر 290 بئراً في جمهورية النيجر الشؤون الدينية بالحرمين الشريفين تكثف مسارات الدروس الإرشادية لتعزيز الرحلة الإيمانية لضيوف الرحمن في موسم الحج سمو ولي العهد يناقش مع مستشار الأمن القومي الأمريكي المستجدات الإقليمية وتطورات الأوضاع في غزة طلاب المملكة يحصدون 114 ميدالية وجائزة كبرى في أكبر مسابقتين عالميتين للعلوم والهندسة والاختراع والابتكار نيابة عن سمو ولي العهد.. وزير البيئة والمياه والزراعة يرأس وفد المملكة المشارك في المنتدى العالمي الـ 10 للمياه بإندونيسيا محمد رمضان يعلن التحضير لعمل غنائي جديد.. «يا ترى ايه الأغنية الجاية؟» إصابة 9 أشخاص بحادث تصادم سيارتين أعلى محور دارالسلام في سوهاج

رمضان 2024.. شاهد برومو مسلسل إمبراطورية ميم

مسلسل إمبراطورية ميم
مسلسل إمبراطورية ميم

أطلقت منصة WATCH I البرومو التشويقي الثاني لمسلسل إمبراطورية ميم، بطولة الفنان خالد النبوي ونور النبوي والمقرر طرحه خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2024، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

مسلسل إمبراطورية ميم

يكشف البرومو الثاني عن بعض أحداث المسلسل بصورة مشوقة، ويحرص على تكريم صناع مسلسل راجعين يا هوى وذلك خلال أحد اللقطات التي ظهرت في البرومو وتحمل عبارات كتابية مضمونها "من صناع مسلسل راجعين يا هوى".

وشارك في مسلسل راجعين يا هوى مجموعة من صناع مسلسل إمبراطورية ميم وهم الفنان خالد النبوي ونور النبوي والمؤلف محمد سليمان عبدالمالك والمخرج محمد سلامة.

أحداث مسلسل إمبراطورية ميم

ويعتبر مسلسل إمبراطورية ميم من الأعمال التي تنافس خلال السباق الرمضاني لعام 2024، وتدور أحداث المسلسل في إطار عائلي درامي حول الأب “مختار” الذي يجد نفسه مسئولاً عن أبنائه الستة بعد وفاة زوجته وعليه أن يواكب تفكيرهم.

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم

ومن أبطال مسلسل إمبراطورية ميم خالد النبوي ونور النبوي وحلا شيحة ومجموعة من الوجوه الجديدة، كما أنه مأخوذ عن رواية الكاتب الكبير إحسان عبدالقدوس، مع إضافة بعض المعالجات الكتابية من المؤلف محمد سليمان عبدالمالك وهو من إخراج محمد سلامة.

مسلسل إمبراطورية ميم