الأحد 19 مايو 2024 مـ 08:50 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
طائرة الرئيس الايرانى ووزير الخارجية تتعرض لحادث وحالة المروحية لا تزال مجهولة ضبط أحد الأشخاص بالإسماعيلية لقيامه بإرتكاب واقعة مقتل طالب والإستيلاء على هاتفه المحمول ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى مركز الملك سلمان للإغاثة ينفذ مشروعاً لحفر 290 بئراً في جمهورية النيجر الشؤون الدينية بالحرمين الشريفين تكثف مسارات الدروس الإرشادية لتعزيز الرحلة الإيمانية لضيوف الرحمن في موسم الحج سمو ولي العهد يناقش مع مستشار الأمن القومي الأمريكي المستجدات الإقليمية وتطورات الأوضاع في غزة طلاب المملكة يحصدون 114 ميدالية وجائزة كبرى في أكبر مسابقتين عالميتين للعلوم والهندسة والاختراع والابتكار نيابة عن سمو ولي العهد.. وزير البيئة والمياه والزراعة يرأس وفد المملكة المشارك في المنتدى العالمي الـ 10 للمياه بإندونيسيا محمد رمضان يعلن التحضير لعمل غنائي جديد.. «يا ترى ايه الأغنية الجاية؟» إصابة 9 أشخاص بحادث تصادم سيارتين أعلى محور دارالسلام في سوهاج 34 قضية .. حملات مكبرة على أوكار المخدرات بالقناطر حملات مكبرة على تجار المخدرات بجنوب سيناء

برشلونة يسابق الزمن لاعلان خليفة تشافي

روبن أموريم
روبن أموريم

اكدت صحيفة الماركا الأسبانية ان نادي برشلونة الأسباني يسابق الزمن حاليا للاتفاق بشكل نهائي مع المدير الفني الجديد الذي سيخلف تشافي هيرنانديز المدير الفني الحالي لبرشلونة والذي اعلن أستقالته من تدريب الفريق الكاتالوني بنهاية الموسم الحالي .

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد اكدت تمسك أدارة برشلونة ورئيس النادي خوان لابورتا بأستمرار تشافي هيرنانديز خلال السنوات المقبلة و اثنائه عن قراره بالأستقالة الا ان تصريحات تشافي الأخيرة بالتأكيد على تمسكه بالاستقالة جعلت أدارة برشلونة تبدأ على الفور في مناقشة الاسماء المرشحة لتدريب الفريق والاستقرار على اسم محدد كان بمثابة المفاجأة لانه لم يكن مرشحا من قبل لتدريب برشلونة .

واشارت صحيفة الماركا ان مدرب سبورتنج لشبونة البرتغالي روبن اموريم - 38 عاما - يتصدر حاليا قائمة المرشحين لتدريب البارسا وبالفعل بدأت المفاوضات مع المدير الفني البرتغالي الذي نجح في اعادة البريق لسبورتنج لشبونة بعد سنوات من الابتعاد عن الفوز بالبطولات في البرتغال ويقترب حاليا من الفوز بالدوري البرتغالي بشكل كبير .

وقالت الماركا ان روبن اموريم هو المدرب المناسب لفريق برشلونة حيث يجيد التعامل تحت ضغط جماهيري وايضا الدفع بالاعبين الشباب في الفريق الأول واخيرا خبرة جيدة على مستوى المنافسة على الالقاب .

واضافت الماركا : الا ان هناك حاليا عقبتين امام برشلونة الاولى هي وجود شرط جزائي في عقد روبن اموريم مع سبورتنج لشبونة يبلغ 14 مليون يورو وهو مبلغ كبير بالنسبة لبرشلونة في التوقيت الحالي وايضا المنافسة الشديدة بين عدة اندية اوربية اخرى للظفر بخدمات أموريم من بينها ناديا ليفربول و بايرن ميونخ اللذين فشلا في اقناع الاسباني تشافي ألونسو بغادرة فريقه الحالي بايرليفركوزن وبالتالي عاد روبن أموريم لدائرة أهتمامهم بخلاف اندية اخرى في الدوري الأنجليزي و الالماني ربما تفكر في التعاقد مع روبن أموريم .