الأحد 19 مايو 2024 مـ 11:09 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
المملكة تتابع بقلقٍ بالغ ما تداولته وسائل الإعلام بشأن الطائرة المروحيّة المقلّة للرئيس الإيراني وتؤكد وقوفها إلى جانب إيران في هذه الظروف... نائب وزير خارجية المملكة يشارك في اجتماع بين مركز الملك الفيصل للدراسات الإسلامية وتحالف الحضارات للأمم المتحدة طائرة الرئيس الايرانى ووزير الخارجية تتعرض لحادث وحالة المروحية لا تزال مجهولة ضبط أحد الأشخاص بالإسماعيلية لقيامه بإرتكاب واقعة مقتل طالب والإستيلاء على هاتفه المحمول ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى مركز الملك سلمان للإغاثة ينفذ مشروعاً لحفر 290 بئراً في جمهورية النيجر الشؤون الدينية بالحرمين الشريفين تكثف مسارات الدروس الإرشادية لتعزيز الرحلة الإيمانية لضيوف الرحمن في موسم الحج سمو ولي العهد يناقش مع مستشار الأمن القومي الأمريكي المستجدات الإقليمية وتطورات الأوضاع في غزة طلاب المملكة يحصدون 114 ميدالية وجائزة كبرى في أكبر مسابقتين عالميتين للعلوم والهندسة والاختراع والابتكار نيابة عن سمو ولي العهد.. وزير البيئة والمياه والزراعة يرأس وفد المملكة المشارك في المنتدى العالمي الـ 10 للمياه بإندونيسيا محمد رمضان يعلن التحضير لعمل غنائي جديد.. «يا ترى ايه الأغنية الجاية؟» إصابة 9 أشخاص بحادث تصادم سيارتين أعلى محور دارالسلام في سوهاج

تصالح رياض الخولي وأحمد ماهر في الحلقة الأخيرة من صيد العقارب

صيد العقارب
صيد العقارب

صيد العقارب، شهدت الحلقة الثلاثون والأخيرة، من مسلسل "صيد العقارب"، الذي تلعب بطولته النجمة غادة عبد الرازق، أحداثا مثيرة ومفاجئة.

أحداث الحلقة الأخيرة من صيد العقارب

وبدأت الحلقة الأخيرة، من مسلسل صيد العقارب، بمحاولة ياسين قتل شريف، انتقاما على ما فعله بعائلتي حسن وإسماعيل، ليلقي الضابط حسام القبض على شريف بعدها بدقائق، بعدة تهم من ضمنها قتل علي.

اعترف شريف بقتل علي، بعد أن ضربه سامح علي رأسه، ليتصالح كلا من حسن وإسماعيل، بعد معرفتهم الحقيقة.

Advertisements

وشهدت الحلقة الأخيرة، وفاة إسماعيل بطريقة مفاجئة، أثناء جلوسه مع حسن.

كما شهدت الحلقة، رجوع مصطفي لمنزله، بعد شفائه وخروجه من المستشفى، فيما وهبت سميحة حياتها، لتربية الأيتام.

واختتمت الحلقة الأخيرة، من مسلسل صيد العقارب، بعودة عايدة وياسين لحياتهم الطبيعية، وانجاب عايدة، لـ ولد اطلقت عليه اسم شقيقها الراحل، علي، وذلك بعد سنوات من المعاناة مع الإجهاض.

مسلسل صيد العقارب

وعرض مسلسل صيد العقارب والذي تقوم ببطولته الفنانة غادة عبد الرازق بشكل حصري على شاشة “cbc” خلال شهر رمضان.

قصة مسلسل صيد العقارب

وتدور قصة مسلسل صيد العقارب في إطار درامي عائلي إذ تظهر غادة عبدالرازق خلال الأحداث في دور ابنة الفنان القدير أحمد ماهر، وتدور الأحداث حول صراعات بين الأقارب والعائلات.

غادة عبد الرازق

كما تعيش غادة عبد الرازق في العمل صراعات كبيرة مع الفنان رياض الخولي، بالإضافة لعدد من النجوم الكبار وتشاركهم الفنانة سيمون بعد غياب عن الدراما.

ظهور أحمد ماهر

ويعتبر ظهور أحمد ماهر خاص في المسلسل إذ يجسد خلال أحداث صيد العقارب شخصية رئيسية، ويظهر بدور والد بطلة العمل غادة عبدالرازق، وهما من أصول صعيدية، ولكنهما يعيشان في القاهرة.

أبطال مسلسل صيد العقارب

مسلسل صيد العقارب من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، بطولة غادة عبد الرازق، رياض الخولى، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، محمد نجاتى، مى القاضى، محمد على رزق، منال سلامة، عايدة فهمى، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، صفاء جلال.

بالإضافة إلى كل من عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، رحاب عرفة، سيف الديربى، ريم المصري، محمد صلاح، ونخبة من النجوم والفنانين الشباب.

و