الإثنين 20 مايو 2024 مـ 12:27 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
المملكة تتابع بقلقٍ بالغ ما تداولته وسائل الإعلام بشأن الطائرة المروحيّة المقلّة للرئيس الإيراني وتؤكد وقوفها إلى جانب إيران في هذه الظروف... نائب وزير خارجية المملكة يشارك في اجتماع بين مركز الملك الفيصل للدراسات الإسلامية وتحالف الحضارات للأمم المتحدة طائرة الرئيس الايرانى ووزير الخارجية تتعرض لحادث وحالة المروحية لا تزال مجهولة ضبط أحد الأشخاص بالإسماعيلية لقيامه بإرتكاب واقعة مقتل طالب والإستيلاء على هاتفه المحمول ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى مركز الملك سلمان للإغاثة ينفذ مشروعاً لحفر 290 بئراً في جمهورية النيجر الشؤون الدينية بالحرمين الشريفين تكثف مسارات الدروس الإرشادية لتعزيز الرحلة الإيمانية لضيوف الرحمن في موسم الحج سمو ولي العهد يناقش مع مستشار الأمن القومي الأمريكي المستجدات الإقليمية وتطورات الأوضاع في غزة طلاب المملكة يحصدون 114 ميدالية وجائزة كبرى في أكبر مسابقتين عالميتين للعلوم والهندسة والاختراع والابتكار نيابة عن سمو ولي العهد.. وزير البيئة والمياه والزراعة يرأس وفد المملكة المشارك في المنتدى العالمي الـ 10 للمياه بإندونيسيا محمد رمضان يعلن التحضير لعمل غنائي جديد.. «يا ترى ايه الأغنية الجاية؟» إصابة 9 أشخاص بحادث تصادم سيارتين أعلى محور دارالسلام في سوهاج

بعد إمام الدعاة، حسن يوسف يكشف الممثل المناسب لتجسيد شخصية البابا شنودة

الفنان حسن يوسف
الفنان حسن يوسف

حسن يوسف، كشف الفنان حسن يوسف، عن الممثل المناسب لتجسيد شخصية البابا شنودة، وموقفه من بطولة عمل يجسد قصة حياة البابا.

فخ الفتنة الطائفية

وأوضح حسن يوسف خلال تصريحات خاصة لـ"فيتو": "بعد عرض مسلسل "إمام الدعاة" عن قصة الشيخ محمد متولي الشعراوي، أحد الصحفيين سألني في عام 2003 عن رأيى في تجسيد قصة البابا شنودة ففطنت إلى أنه يحب إيقاعي في فخ الفتنة الطائفية فأجبته بأنني لا أمانع في ذلك وأخبرته بأنني سأطلب سيناريست عالميا ومخرجا عالميا مسيحيا من الخارج وأن تنفق الكنيسة علي العمل من مليون إلى مليار جنيه وإنفاق بلا حساب دون تحديد ميزانية حتى يخرج بقيمة البابا وعندما نشرت تصريحاتي ردت الكنيسة بأنها ليست لديها النية لإنتاج عمل درامي عن البابا شنودة".

Advertisements

ماجد الكدواني

ولفت: "أرى أن الفنان ماجد الكدواني هو الممثل الأمثل شكلا وموضوعًا لتجسيد حياة البابا، ولكن في حال إذا كان لابد من وجود فيجب توفير الشروط التي أعلنت عليها، والتمثيل ليس له علاقة بديانة الممثل".

في وقت سابق، علق الفنان حسن يوسف، على اعتزاله الفن بعد تصريحات زوجته الفنانة المعتزلة شمس البارودي، موضحا أن وفاة ابنه الراحل عبد الله أثرت عليه بشكل كبير.


وتابع حسن يوسف خلال مداخلة تليفزيونية: "أنا الحمد لله بخير وكويس.. وبعد وفاة ابني الغالي عبد الله أخدت القرار فورا، لأن الوجع اللي جوايا وجع الابن ربنا ما يكتبه على حد خلاني مقدرش أقدم أدوار اللي الناس أتعودت تشوفني فيها.. وأنا لسه جوايا الوجع ده".

وقال حسن يوسف: أنا راضي بقضاء الله ولا يستطيع سوى أن يقول الحمد لله على كل شي فهو لا يد فيه، مردفا أنه لم يشاهد أو يتابع تكريم الفنانة نجاة في حفل جوي أوردز بالسعودية.

وأشار حسن يوسف، إلى أنه يقضي وقته الحالي في قراءة القرآن الكريم، ولو في حالة عرض عليه أعمال فنية لو كان الدور مناسب ومكتوب بشكل جيد والأجر الذي يتقاضى مناسب له، وقتها سوف يفكر في الموضوع.. لكن لو غير ذلك فليس هناك نية للعودة.

و