الأحد 19 مايو 2024 مـ 07:58 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
طائرة الرئيس الايرانى ووزير الخارجية تتعرض لحادث وحالة المروحية لا تزال مجهولة ضبط أحد الأشخاص بالإسماعيلية لقيامه بإرتكاب واقعة مقتل طالب والإستيلاء على هاتفه المحمول ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى مركز الملك سلمان للإغاثة ينفذ مشروعاً لحفر 290 بئراً في جمهورية النيجر الشؤون الدينية بالحرمين الشريفين تكثف مسارات الدروس الإرشادية لتعزيز الرحلة الإيمانية لضيوف الرحمن في موسم الحج سمو ولي العهد يناقش مع مستشار الأمن القومي الأمريكي المستجدات الإقليمية وتطورات الأوضاع في غزة طلاب المملكة يحصدون 114 ميدالية وجائزة كبرى في أكبر مسابقتين عالميتين للعلوم والهندسة والاختراع والابتكار نيابة عن سمو ولي العهد.. وزير البيئة والمياه والزراعة يرأس وفد المملكة المشارك في المنتدى العالمي الـ 10 للمياه بإندونيسيا محمد رمضان يعلن التحضير لعمل غنائي جديد.. «يا ترى ايه الأغنية الجاية؟» إصابة 9 أشخاص بحادث تصادم سيارتين أعلى محور دارالسلام في سوهاج 34 قضية .. حملات مكبرة على أوكار المخدرات بالقناطر حملات مكبرة على تجار المخدرات بجنوب سيناء

إيرادات أفلام عيد الفطر.. عالماشي لـ علي ربيع يحل ثالثًا

علي ربيع فيلم ع الماشي
علي ربيع فيلم ع الماشي

ينافس الفنان علي ربيع في موسم أفلام عيد الفطر 2024 بفيلم “عالماشي"، المتاح حاليًا للجمهور بدور العرض السينمائي.

وحقق فيلم “عالماشي” إيرادات ضعيفة أمس الأربعاء - أول أيام عيد الفطر المبارك - وحقق الفيلم إيرادات مليون و523 ألفًا و278 جنيهًا، ليأتي الفيلم في المركز الثالث لإيرادات أول أيام العيد.

فيلم “عالماشي” تدور أحداثه حول شخصية "هادي هادي عبدالهادي" الشاب الكسول الذي يبلغ من العمر 30 عامًا، ويعيش مع والده وتنقلب حياته رأسًا على عقب عندما يشخصه الأطباء بحالة نادرة تستلزم منه الحركة المستمرة لتجنب إصابته بجلطات في الدم، فيبدأ رحلة كوميدية من المشي الدائم.

ويجسد خلال أحداث فيلم “عالماشي” شخصية هادي الموظف الكسول الذي تنقلب حياته ليعيش معه مغامرة من الكوميديا والتحدي.

إعلان فيلم عالماشي

وطرحت الشركة المنتجة للفيلم السينمائي “عالماشي” الأيام الماضية الإعلان الدعائي للفيلم والذي تضمن العديد من المواقف الكوميدية التي جمعت علي ربيع بأبطال العمل.

عبد الباسط حمودة وأوكا يغنيان الأغنية الدعائية لفيلم عالماشي

“كتاكيت كتاكيت” هي الأغنية الدعائية لفيلم عالماشي من غناء كل من عبد الباسط حمودة وأوكا وحودة بندق ومن كلمات مصطفي حسن وألحان كريم عاشور وإشراف فني هاني محروس.

ويشارك الثلاثي عبد الباسط حمودة وأوكا وبندق في مشهد من الفيلم من خلال غنائهم للأغنية بمشاركة بطل الفيلم علي ربيع.

https://www.youtube.com/shorts/RbGH6usvr4A?feature=share

أبطال وصناع فيلم عالماشي

و يشارك في فيلم عالماشي بجانب الفنان علي ربيع كل من:

كريم عفيفيصلاح عبد اللهانتصارعبد الله مشرفمحمد رضوانريم رأفتإسماعيل فرغليتأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز وهدير الشريفإخراج محمد الخبيري

موضوعات متعلقة