الإثنين 20 مايو 2024 مـ 12:07 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
المملكة تتابع بقلقٍ بالغ ما تداولته وسائل الإعلام بشأن الطائرة المروحيّة المقلّة للرئيس الإيراني وتؤكد وقوفها إلى جانب إيران في هذه الظروف... نائب وزير خارجية المملكة يشارك في اجتماع بين مركز الملك الفيصل للدراسات الإسلامية وتحالف الحضارات للأمم المتحدة طائرة الرئيس الايرانى ووزير الخارجية تتعرض لحادث وحالة المروحية لا تزال مجهولة ضبط أحد الأشخاص بالإسماعيلية لقيامه بإرتكاب واقعة مقتل طالب والإستيلاء على هاتفه المحمول ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى مركز الملك سلمان للإغاثة ينفذ مشروعاً لحفر 290 بئراً في جمهورية النيجر الشؤون الدينية بالحرمين الشريفين تكثف مسارات الدروس الإرشادية لتعزيز الرحلة الإيمانية لضيوف الرحمن في موسم الحج سمو ولي العهد يناقش مع مستشار الأمن القومي الأمريكي المستجدات الإقليمية وتطورات الأوضاع في غزة طلاب المملكة يحصدون 114 ميدالية وجائزة كبرى في أكبر مسابقتين عالميتين للعلوم والهندسة والاختراع والابتكار نيابة عن سمو ولي العهد.. وزير البيئة والمياه والزراعة يرأس وفد المملكة المشارك في المنتدى العالمي الـ 10 للمياه بإندونيسيا محمد رمضان يعلن التحضير لعمل غنائي جديد.. «يا ترى ايه الأغنية الجاية؟» إصابة 9 أشخاص بحادث تصادم سيارتين أعلى محور دارالسلام في سوهاج

إيرادات ضخمة وإشادات جماهيرية.. مكاسب عمرو يوسف من فيلم شقو

عمرو يوسف في مشهد من فيلم شقو
عمرو يوسف في مشهد من فيلم شقو

تصدر فيلم شقو» للمخرج كريم السبكي، بطولة عمرو يوسف، قائمة إيرادات أفلام عيد الفطر بتحقيقه لـ42 مليون و589 ألفا و428 جنيها، في الأسبوع الأول من عرضه، وفقا لبيانات الإيرادات الصادرة من الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

وسجل عمرو يوسف بفيلم شقو» رقما قياسيا باسمه، في تحقيق أعلى إيراد يوم يومي في تاريخ السينما، ضمن أفلام موسم عيد الفطر، بعد أن حقق 9 ملايين و819 ألف جنيه في ثاني أيام العيد، حسبما أعلن الدفراوي».

وحظى الفيلم بإشادات جماهيرية واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث علق أحد الأشخاص على الفيلم قائلاً: شقو فيلم تجاري جميل جدا، محترم الحتة بتاعته ومنفذها صح، والناس كلها مبسوطة منه، الأكشن في الفيلم ده من أحسن الحاجات اللي شفتها معمولة بشغل جميل ونضيف».

آراء الجمهور في فيلم شقو

علقت فتاة آخرى على الفيلم قائلة: أيه يا جماعة اللذاذة والحلاوة دي، فيلم شقو فيه كوميديا ممتعة جدا، وأكشن محترم ومختلف عن اللي متعودين عليه، بالنسبة للأبطال مفيش حد إلا ونجم لايق في الدور بتاعه وعامله حلو، فيلم مناسب جدا للعيد.. ادخلوه هتنبسطوا».

أبطال فيلم شقو

شارك في بطولة فيلم شقو» محمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، أمينة خليل، وكوكبة من النجوم، من إنتاج أحمد السبكي.

googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1694518953288-0'); });