الإثنين 20 مايو 2024 مـ 12:03 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
المملكة تتابع بقلقٍ بالغ ما تداولته وسائل الإعلام بشأن الطائرة المروحيّة المقلّة للرئيس الإيراني وتؤكد وقوفها إلى جانب إيران في هذه الظروف... نائب وزير خارجية المملكة يشارك في اجتماع بين مركز الملك الفيصل للدراسات الإسلامية وتحالف الحضارات للأمم المتحدة طائرة الرئيس الايرانى ووزير الخارجية تتعرض لحادث وحالة المروحية لا تزال مجهولة ضبط أحد الأشخاص بالإسماعيلية لقيامه بإرتكاب واقعة مقتل طالب والإستيلاء على هاتفه المحمول ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى مركز الملك سلمان للإغاثة ينفذ مشروعاً لحفر 290 بئراً في جمهورية النيجر الشؤون الدينية بالحرمين الشريفين تكثف مسارات الدروس الإرشادية لتعزيز الرحلة الإيمانية لضيوف الرحمن في موسم الحج سمو ولي العهد يناقش مع مستشار الأمن القومي الأمريكي المستجدات الإقليمية وتطورات الأوضاع في غزة طلاب المملكة يحصدون 114 ميدالية وجائزة كبرى في أكبر مسابقتين عالميتين للعلوم والهندسة والاختراع والابتكار نيابة عن سمو ولي العهد.. وزير البيئة والمياه والزراعة يرأس وفد المملكة المشارك في المنتدى العالمي الـ 10 للمياه بإندونيسيا محمد رمضان يعلن التحضير لعمل غنائي جديد.. «يا ترى ايه الأغنية الجاية؟» إصابة 9 أشخاص بحادث تصادم سيارتين أعلى محور دارالسلام في سوهاج

التحالف الوطني يكشف تفاصيل المرحلة السادسة من المساعدات الإغاثية لغزة (انفوجراف)

التحالف الوطني
التحالف الوطني

أطلق التحالف الوطني، المرحلة الثالثة من القافلة السادسة للمساعدات الإنسانية والإغاثية العاجلة للأشقاء في فلسطين لدعمهم بالمواد الغدائية، والاحتياجات اليومية، ومساندتهم على تحمل أعباء الحرب التي أسفرت عن سقوط آلاف الضحايا والمصابين.

الدفعة الثالثة من قوافل المرحلة السادسة للمساعدات

ونشر التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، عبر صفحته الرسمية، انفوجرافا موضحا به تفاصيل المرحلة الثالثة من القافلة السادسة لدعم أهالي قطاع غزة، موضحا أن القافلة تتضمن أكثر من 74 شاحنة، وتضم أكثر من 1490 طنا مقسمة إلى 1286 طنا من المواد الغذائية، 165 طنا من المياه المعدنية، 9 أطنان من المشروبات، 30 طنا من الملابس والبطاطين.

مساعدات التحالف الوطني لدعم أهالي غزة

وأكد التحالف الوطني، أن القافلة تأتي في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، باستمرار تقديم الدعم الإغاثي والفوري لدولة فلسطين الشقيقة، وهو ما يتم بشكل مستمر في إطار دعم وتضامن جمهورية مصر العربية، تجاه الشعب الفلسطيني الشقيق، لافتا إلى أن القوافل تأتي بمشاركة كيانات ومؤسسات التحالف.

googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1694518953288-0'); });