الإثنين 20 مايو 2024 مـ 12:01 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
المملكة تتابع بقلقٍ بالغ ما تداولته وسائل الإعلام بشأن الطائرة المروحيّة المقلّة للرئيس الإيراني وتؤكد وقوفها إلى جانب إيران في هذه الظروف... نائب وزير خارجية المملكة يشارك في اجتماع بين مركز الملك الفيصل للدراسات الإسلامية وتحالف الحضارات للأمم المتحدة طائرة الرئيس الايرانى ووزير الخارجية تتعرض لحادث وحالة المروحية لا تزال مجهولة ضبط أحد الأشخاص بالإسماعيلية لقيامه بإرتكاب واقعة مقتل طالب والإستيلاء على هاتفه المحمول ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى مركز الملك سلمان للإغاثة ينفذ مشروعاً لحفر 290 بئراً في جمهورية النيجر الشؤون الدينية بالحرمين الشريفين تكثف مسارات الدروس الإرشادية لتعزيز الرحلة الإيمانية لضيوف الرحمن في موسم الحج سمو ولي العهد يناقش مع مستشار الأمن القومي الأمريكي المستجدات الإقليمية وتطورات الأوضاع في غزة طلاب المملكة يحصدون 114 ميدالية وجائزة كبرى في أكبر مسابقتين عالميتين للعلوم والهندسة والاختراع والابتكار نيابة عن سمو ولي العهد.. وزير البيئة والمياه والزراعة يرأس وفد المملكة المشارك في المنتدى العالمي الـ 10 للمياه بإندونيسيا محمد رمضان يعلن التحضير لعمل غنائي جديد.. «يا ترى ايه الأغنية الجاية؟» إصابة 9 أشخاص بحادث تصادم سيارتين أعلى محور دارالسلام في سوهاج

خريطة عرض فيلم «السرب» في جميع سينمات مصر

بوستر فيلم السرب
بوستر فيلم السرب

يبدأ غدًا 1 مايو عرض فيلم السرب» الذي يتناول بطولات أجهزة الدولة المصرية، للثأر من جماعة إرهابي داعش، الذين قاموا بعملية إرهابية وقتل 20 مصريا في ليبيا.

عرض فيلم السرب في السينمات غدا

ونشرت شركة سينرجي، عبر حسابها على انستجرام»، خريطة عرض الفيلم في السينمات المصرية، حيث سيعرض الفيلم في 50 سينما بالقاهرة الكبرى، بجانب عرضه في عدد من السينمات الأخرى بالإسكندرية وباقي محافظات الجمهورية.

View this post on Instagram

A post shared by Synergy Films (@synergyfilmsegy)

 

وحسب تصريحات تليفزيونية سابقة لمؤلف الفيلم عمر عبد الحليم، فإن فيلم السرب يحتوي على أكثر من خط درامي، بينها خط الـ20 مصريا الذي يحكي قصة حياتهم وأحلامهم والواقع الذي كان يعيشونه، بالإضافة إلى أدوار قبل الواقعة، وأثناء وبعد الواقعة، من أجهزة الدولة المختلفة، والعمل على تجسيد تلك الشخصيات في أدوار درامية بطبيعة عمل كل جهة.

أبطال فيلم السرب

يشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم، بينهم أحمد السقا، محمد ممدوح، كريم فهمي، دياب، هند صبري، محمود عبدالمغني، نيللي كريم، شريف منير، صبا مبارك، وعدد آخر من الفنانين، تأليف عمر عبدالحليم، إخراج أحمد نادر جلال.

googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1694518953288-0'); });