الأحد 19 مايو 2024 مـ 01:00 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي

الأمن الاقتصادي يحرر 13831 قضية متنوعة من بينها سرقة كهرباء خلال 24 ساعة

الأمن الأقتصادى
الأمن الأقتصادى

شنت الأجهزة الأمنية بالإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الاقتصادي بوزارة الداخلية، حملات تفتيشية موسعة، بالتنسيق مع الجهات المعنية؛ لإحكام السيطرة الأمنية ومواجهة الجريمة بشتى صورها.

وأسفرت جهود الحملات، التي شنتها الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات خلال 24 ساعة عن ضبط 1564 قضية متنوعة في مجال مكافحة الجرائم والظواهر الاجتماعية السلبية، وأسفرت جهود الإدارة العامة لشرطة الكهرباء عن ضبط 11 ألفا و784 قضية سرقة تيار كهربائي ومخالفات لشروط التعاقد.

و أسفرت جهود الحملات، التي شنتها الإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم عن ضبط 445 قضية فى مجال الضرائب العامة، والضرائب على المبيعات، ومخالفات الجمارك، حماية الأموال، الضرائب العقارية والملاهي، فيما أسفرت حملات الإدارة العامة لشرطة التعمير والمجتمعات الجديدة عن ضبط 38 قضية متنوعة.

وعلى جانب آخر ،كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، ملابسات واقعة قيام شخص بإلقاء زوجته من السيارة وخطف أبنائه بدمياط.


تابعت أجهزة وزارة الداخلية، ما تم تداوله على أحد المواقع متضمنا قيام أحد الأشخاص بإلقاء زوجته من السيارة وخطف أنجاله بدمياط.


وبالفحص تبين حودث مشادة كلامية بين نجار مقيم بدائرة مركز شرطة دمياط، وزوجته ربة منزل، مقيمة بدائرة قسم شرطة ثان دمياط؛ لخلافات أسرية بينهما وقيام الأول بتحرير محضر بقسم شرطة ثان دمياط ضد زوجته لعدم إهتمامها بأنجالهم وترك مسكن الزوجية.


وعقب ذلك توجه لمدرسة نجله لرؤيته وقام بإصطحابه رفقته، فحدث مشاجرة بينه وبين زوجته فقام بدفعها عنوة فلاحقته لسيارته وتمسكت بالباب الخلفى إلا أنها سقطت أرض.


وبسؤال الطرفين تبادلا الاتهامات فيما بينهما، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية فى حينه.