الإثنين 20 مايو 2024 مـ 12:07 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
المملكة تتابع بقلقٍ بالغ ما تداولته وسائل الإعلام بشأن الطائرة المروحيّة المقلّة للرئيس الإيراني وتؤكد وقوفها إلى جانب إيران في هذه الظروف... نائب وزير خارجية المملكة يشارك في اجتماع بين مركز الملك الفيصل للدراسات الإسلامية وتحالف الحضارات للأمم المتحدة طائرة الرئيس الايرانى ووزير الخارجية تتعرض لحادث وحالة المروحية لا تزال مجهولة ضبط أحد الأشخاص بالإسماعيلية لقيامه بإرتكاب واقعة مقتل طالب والإستيلاء على هاتفه المحمول ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى مركز الملك سلمان للإغاثة ينفذ مشروعاً لحفر 290 بئراً في جمهورية النيجر الشؤون الدينية بالحرمين الشريفين تكثف مسارات الدروس الإرشادية لتعزيز الرحلة الإيمانية لضيوف الرحمن في موسم الحج سمو ولي العهد يناقش مع مستشار الأمن القومي الأمريكي المستجدات الإقليمية وتطورات الأوضاع في غزة طلاب المملكة يحصدون 114 ميدالية وجائزة كبرى في أكبر مسابقتين عالميتين للعلوم والهندسة والاختراع والابتكار نيابة عن سمو ولي العهد.. وزير البيئة والمياه والزراعة يرأس وفد المملكة المشارك في المنتدى العالمي الـ 10 للمياه بإندونيسيا محمد رمضان يعلن التحضير لعمل غنائي جديد.. «يا ترى ايه الأغنية الجاية؟» إصابة 9 أشخاص بحادث تصادم سيارتين أعلى محور دارالسلام في سوهاج

يجب أن تتوقف المجازر.. محمد صلاح يخرج عن صمته ويدعم القضية الفلسطينية … بث مباشر

خرج اللاعب محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، عن صمته وأعلن دعمه للقضية الفلسطينية، وذلك من خلال نشره لمقطع فيديو عبر حسابه الرسمي في انستجرام يدعم فيه القضة الفلسطينية.

محمد صلاح يدعم القضية الفلسطينية

وقال محمد صلاح خلال مقطع الفيديو: ليس من السهل التحدث والإدلاء بتصريحات في هذا الوقت، شهدنا في الأيام السابقة عنفًا شديدًا ووحشية غاشمة تدمي القلوب، لا يمكن تحمل وتيرة العنف المتصاعدة منذ أسابيع، جميع الأرواح مقدسة ويجب توفير سبل الحماية لها.. يجب أن تتوقف المجازر، فالعائلات تتقطع أواصرها!.. يجب السماح بتقديم الدعم الإنساني لغزة فورًا.

واستكمل صلاح حديثه: يمر سكان غزة بأوضاع مزرية.. بالأمس شاهدنا مشاهد مروعة في المستشفى.. يحتاج سكان غزة إلى الغذاء والماء والدواء فورًا.. أناشد جميع قادة العالم للتكاتف معًا لمنع وقوع مزيد من المذابح للأبرياء.. والإنسانية يجب أن تسود.

وكانت شهدت مواقع التواصل الاجتماعي، منذ انطلاق حركة طوفان الأقصى، هجومًا شديدًا من مستخدمي السوشيال ميديًا على نجم ليفربول لعدم تعليقه على القضية الفلسطينية أو دعمه لأهالي قطاع غزة.

وعلق شقيق النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، على الهجوم الذي تعرض له شقيقه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب عدم تعليقه ومؤازرته للقضية الفلسطينية.

ورد شقيق اللاعب محمد صلاح، على أحد المنشورات التي تهاجم شقيقه، حيث علق قائلًا: يعني أنت عايز أخويا يعمل إيه يعني.