الأحد 19 مايو 2024 مـ 05:39 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
ضبط أحد الأشخاص بالإسماعيلية لقيامه بإرتكاب واقعة مقتل طالب والإستيلاء على هاتفه المحمول ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى مركز الملك سلمان للإغاثة ينفذ مشروعاً لحفر 290 بئراً في جمهورية النيجر الشؤون الدينية بالحرمين الشريفين تكثف مسارات الدروس الإرشادية لتعزيز الرحلة الإيمانية لضيوف الرحمن في موسم الحج سمو ولي العهد يناقش مع مستشار الأمن القومي الأمريكي المستجدات الإقليمية وتطورات الأوضاع في غزة طلاب المملكة يحصدون 114 ميدالية وجائزة كبرى في أكبر مسابقتين عالميتين للعلوم والهندسة والاختراع والابتكار نيابة عن سمو ولي العهد.. وزير البيئة والمياه والزراعة يرأس وفد المملكة المشارك في المنتدى العالمي الـ 10 للمياه بإندونيسيا محمد رمضان يعلن التحضير لعمل غنائي جديد.. «يا ترى ايه الأغنية الجاية؟» إصابة 9 أشخاص بحادث تصادم سيارتين أعلى محور دارالسلام في سوهاج 34 قضية .. حملات مكبرة على أوكار المخدرات بالقناطر حملات مكبرة على تجار المخدرات بجنوب سيناء الداخلية: تحرير 145 قضية مخدرات في حملات على القوصية بأسيوط والزقازيق بالشرقية

”المتحدة” تفتح باب الأمل لشروق صاحبة”العظم الزجاجية” بتعينها وضمها لفريقها الأعلامى

شروق صاحبة " العظم الزجاج"
شروق صاحبة " العظم الزجاج"

"يولد الآمل من رحم المعاناة" مقولة فُصلت كلمتها على" شروق جمال سلامة" ابنه محافظة السويس التى أُصيبت منذ نعومه اظافرها بمرض نادر يسمى "العظم الزجاجى" رغم صعوبة حركته منذ طفولته بسبب التكسير فى عظامه الناجم عن ذلك المرض الا أنها أصرت أن تكمل مسيرتها الدراسيةإلى أن حصلت على بكالوريوس الإعلام وتكنولوجيا الاتصال جامعة السويس.

وخلال لقاء "شروق" مع الإعلامى أحمد فايق من خلال برنامج " مصر تستطيع " عبر فضائية dmc روت معاناتها مع المرض قائلة :" ولدت بمرض العظم الزجاجى، وعظمى كان ينكسر وأنا طفلة، وعندى تقوس فى الأطراف" مضيفة أن الأطباء طالبوا بأن يتم حملها على "خشبة" حتى لا يتكسر عظامها، وظلت كذلك حتى عمر 16 سنة.

وتابعت أنها تستخدم الكرسى المتحرك، متابعة أنها لم تيأس أبدا حمدت الله، وصممت ألا تستسلم، فتعلمت الكتابة على يد شقيقتها، ثم التحقت بالمدرسة وتذهب للمدرسة وتدخل لجنة خاصة، وكانت فى الصف السادس الابتدائى كانت من أوائل المدرسة، وفى الصف الثالث الإعدادى والثالث الثانوى كانت من أوائل المحافظة وكرمها محافظ السويس.

وبعد سماع قصة كفاح" شروق" فاجئها الإعلامى أحمد فايق، بخطاب من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية جاء فيه: "احنا فى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ديما بنبحث ونفتح أبوابنا لكل ملهم ومميز ومبعد، حابب أقولك إننا قررن تعيينك معانا ضمن فريق عمل كبير فخور بيكى، وبنتقولك إننا منتظرين إبداعك وأفكارك معانا، وعارفين إنك هتكونى على قدر المسؤولية وكل المحبة والتقدير ليكى ولكل ملهم ومبعد، شكرا يا شروق، عمرو الفقى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب".

وقال أحمد فايق: "انت بقيتى مانا بتشتغلى فى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وطلعت قرار تعيينك، ومسوغات التعيين موجودة أهي".

موضوعات متعلقة