الأحد 19 مايو 2024 مـ 08:21 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
طائرة الرئيس الايرانى ووزير الخارجية تتعرض لحادث وحالة المروحية لا تزال مجهولة ضبط أحد الأشخاص بالإسماعيلية لقيامه بإرتكاب واقعة مقتل طالب والإستيلاء على هاتفه المحمول ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى مركز الملك سلمان للإغاثة ينفذ مشروعاً لحفر 290 بئراً في جمهورية النيجر الشؤون الدينية بالحرمين الشريفين تكثف مسارات الدروس الإرشادية لتعزيز الرحلة الإيمانية لضيوف الرحمن في موسم الحج سمو ولي العهد يناقش مع مستشار الأمن القومي الأمريكي المستجدات الإقليمية وتطورات الأوضاع في غزة طلاب المملكة يحصدون 114 ميدالية وجائزة كبرى في أكبر مسابقتين عالميتين للعلوم والهندسة والاختراع والابتكار نيابة عن سمو ولي العهد.. وزير البيئة والمياه والزراعة يرأس وفد المملكة المشارك في المنتدى العالمي الـ 10 للمياه بإندونيسيا محمد رمضان يعلن التحضير لعمل غنائي جديد.. «يا ترى ايه الأغنية الجاية؟» إصابة 9 أشخاص بحادث تصادم سيارتين أعلى محور دارالسلام في سوهاج 34 قضية .. حملات مكبرة على أوكار المخدرات بالقناطر حملات مكبرة على تجار المخدرات بجنوب سيناء

مصدر أمنى يكشف تفاصيل حادث تصادم سيارة نقل مع قطار أسوان

جارى حصر المصابين فى حادث قطار أسوان
جارى حصر المصابين فى حادث قطار أسوان

أكد مصدر أمنى وقوع حادث تصادم بين قطار وسيارة فى محافظة أسوان، موضحا بأنه تم حصر المصابين فى حادث تصادم قطار النوم تحت كوبري المحاميد بمركز إدفو شمال محافظة أسوان بسيارة نقل.

وأوضح المصدر بان الواقعة بدأت بتلقى غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن أسوان إخطارًا من شرطة النقل يفيد بوقوع حادث تصادم بين قطار مع سيارة فى محافظة أسوان.

وكشف الفحص الأولى أنه أثناء مرور « قطار ٨٢/ ٢٥٠٨ نوم القاهره - أسوان» اليوم بكم (٧٥٤/٩٠٠ ) بين المحاميد والوصله فوجئ قائد القطار بسيارة نقل تعبرالسكة من مكان غير معد للعبور تحمل لوحات معدنية (٨٩٤٧ ه ن ب)، مما أدى إلى اصطدام القطار بها وإصابة سائق السيارة ونقله إلى المستشفى.

وعلى الفور تم الدفع بالمعدات اللازمة والأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث وتم رفع السيارة وتسيير حركة القطارات على الخط بصورة طبيعية.