الإثنين 20 مايو 2024 مـ 12:03 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
المملكة تتابع بقلقٍ بالغ ما تداولته وسائل الإعلام بشأن الطائرة المروحيّة المقلّة للرئيس الإيراني وتؤكد وقوفها إلى جانب إيران في هذه الظروف... نائب وزير خارجية المملكة يشارك في اجتماع بين مركز الملك الفيصل للدراسات الإسلامية وتحالف الحضارات للأمم المتحدة طائرة الرئيس الايرانى ووزير الخارجية تتعرض لحادث وحالة المروحية لا تزال مجهولة ضبط أحد الأشخاص بالإسماعيلية لقيامه بإرتكاب واقعة مقتل طالب والإستيلاء على هاتفه المحمول ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى مركز الملك سلمان للإغاثة ينفذ مشروعاً لحفر 290 بئراً في جمهورية النيجر الشؤون الدينية بالحرمين الشريفين تكثف مسارات الدروس الإرشادية لتعزيز الرحلة الإيمانية لضيوف الرحمن في موسم الحج سمو ولي العهد يناقش مع مستشار الأمن القومي الأمريكي المستجدات الإقليمية وتطورات الأوضاع في غزة طلاب المملكة يحصدون 114 ميدالية وجائزة كبرى في أكبر مسابقتين عالميتين للعلوم والهندسة والاختراع والابتكار نيابة عن سمو ولي العهد.. وزير البيئة والمياه والزراعة يرأس وفد المملكة المشارك في المنتدى العالمي الـ 10 للمياه بإندونيسيا محمد رمضان يعلن التحضير لعمل غنائي جديد.. «يا ترى ايه الأغنية الجاية؟» إصابة 9 أشخاص بحادث تصادم سيارتين أعلى محور دارالسلام في سوهاج

حفل جديد لـ آمال ماهر في عيد الفطر 2024

آمال ماهر.فيتو
آمال ماهر.فيتو

أعلنت الفنانة آمال ماهر عن تواجدها مع الجمهور في حفلات عيد الفطر لهذا العام.

إذ تستعد لإطلاق حفلها بعد غياب، ومن المقرر أن يقام حفل آمال ماهر في كايروفيستيفال سيتي مول بالقاهرة، يوم ١٩ أبريل المقبل.

حفل آمال ماهر فى عيد الفطر

وتقدم آمال ماهر خلال الحفل باقة متنوعة من الأغاني القديمة والحديثة التي حققت نجاحًا، وتصدرت مؤشرات البحث على مواقع التواصل والمنصات الموسيقية المختلفة.

وتتوافر تذاكر الحفل للجمهور، من خلال الشركة المنظمة، عبر موقع (TicketsMarche).

Advertisements

وتُفتح الأبواب أمام الجمهور من الساعة ٧ م وتُغلق الساعة ٨ م ويبدأ الحفل الساعة ٩ م.

آمال ماهر

وكانت احتلت المطربة آمال ماهر صدارة التريند العربي بمصر ودول الخليج ومختلف الدول العربية عقب ظهورها ببرنامج الحكاية مع الإعلامى عمرو أديب..

وذلك عقب حديثها عن تطور المملكة العربية السعودية قائلة: "سعيدة بالتطور في المملكة لأنه تطور للوطن العربي كله.. ومتشرفة إنه فيه فعاليات عالمية على أرض عربية.. واستعد لإحياء حفلات بموسم الرياض الترفيهي".

وطمأنت الفنانة آمال ماهر جمهورها ومتابعيها وقالت: أنا بخير ولا تقلقوا من قلة ظهوري فهذه طبيعتي منذ بداية رحلتي الفنية.

وتابعت خلال تصريحات تليفزيونية: فخورة بما يحدث فى المملكة العربية السعودية من تطور وإبهار على مختلف الأصعدة الفنية، وحقيقة جمعتني بالمستشار ترك آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، علاقة فنية ناجحة وجمعتنا أغاني مميزة كثيرة من كلماته، وخلال الفترة المقبلة ستجدوني أُشارك بموسم الرياض الترفيهي.

واختتمت بأنها تستعد لسلسلة من الأعمال الكثيرة عقب الانتهاء من الموسم الرمضاني المقبل.

و