الأحد 19 مايو 2024 مـ 08:21 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
طائرة الرئيس الايرانى ووزير الخارجية تتعرض لحادث وحالة المروحية لا تزال مجهولة ضبط أحد الأشخاص بالإسماعيلية لقيامه بإرتكاب واقعة مقتل طالب والإستيلاء على هاتفه المحمول ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى مركز الملك سلمان للإغاثة ينفذ مشروعاً لحفر 290 بئراً في جمهورية النيجر الشؤون الدينية بالحرمين الشريفين تكثف مسارات الدروس الإرشادية لتعزيز الرحلة الإيمانية لضيوف الرحمن في موسم الحج سمو ولي العهد يناقش مع مستشار الأمن القومي الأمريكي المستجدات الإقليمية وتطورات الأوضاع في غزة طلاب المملكة يحصدون 114 ميدالية وجائزة كبرى في أكبر مسابقتين عالميتين للعلوم والهندسة والاختراع والابتكار نيابة عن سمو ولي العهد.. وزير البيئة والمياه والزراعة يرأس وفد المملكة المشارك في المنتدى العالمي الـ 10 للمياه بإندونيسيا محمد رمضان يعلن التحضير لعمل غنائي جديد.. «يا ترى ايه الأغنية الجاية؟» إصابة 9 أشخاص بحادث تصادم سيارتين أعلى محور دارالسلام في سوهاج 34 قضية .. حملات مكبرة على أوكار المخدرات بالقناطر حملات مكبرة على تجار المخدرات بجنوب سيناء

ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها فى الإسكندرية

ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة،فيتو
ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة،فيتو

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الإسكندرية، حملة تفتيش مُكبرة بنطاق حي شرق.

جاءت الحملة برئاسة المهندس أحمد إبراهيم وكيل وزارة التموين بالإسكندرية، بالاشتراك مع جهاز حماية المستهلك بقيادة اللواء محمد أبوكيلة مدير فرع الجهاز بالإسكندرية.

كما جاءت بناء على تكليفات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بتكثيف حملات الرقابة على الأسواق وضبط المنشآت المخالفة ومنع كافة أشكال الغش والاحتكار، وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية بالتصدي لكافة أشكال الغش التجاري.

Advertisements

أسفرت الحملة عن ضبط مصنع دون ترخيص من الجهات المختصة لقيامه بتجميع الزيوت المستعملة حيث تم التحفظ على ٨٧٠ جركن زيت اصفر دون بيانات زنة الچركن ٢٠ لتر بإجمالي ١٧.٤٠٠ طن، و٩٥ هيكل حديد يستخدم في تعبئة الزيت، و٦٢ هيكل بلاستيك أعمدة تستخدم في تعبئة الزيوت، عدد ٢٠ صفيحة بداخلها زيت مستخدم من قبل زنة الصفيحة الواحدة ١٦ كجم غير صالحة للاستهلاك الآدمي بإجمالي ٣٢٠ كجم.

وفي الإطار ذاته تم التحفظ على ١٨ تانك كبير سعة التانك ١٥ طن ممتلئ منها ٥ تنكات بإجمالي ٧٥ طن زيت معاد استخدامه، وعدد ٤٨ كرتونة بداخلها مشمع يستخدم في تعبئة الزيت، وعدد ١٠ ماتور شفط وضخ زيوت يقوم باستخدامها في أعمال التشغيل وعدد ٧٥ تانك زيت سعة التانك ١٠٠٠ لتر، وعدد ٣ تانك حديد سعة التانك الواحد ٢٥ طن بداخلها ٥٠ طن تقريبًا.

وقد تم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذه المخالفات للعرض على وكيل النائب العام.

وأكد محافظ الإسكندرية على استمرار شن الحملات الرقابية على الأسواق والمحال ومنافذ البيع بمختلف الأحياء ومحاربة كافة صور الغش والاستغلال التجاري.

و