الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 06:26 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
المهرجان الصيفى منافسات قوية اليوم الأحد خاصه كرة القدم طريق العودة .. أقيلوا أحمد بلبولة يرحمكم الله كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بمسكنه بالجيزة.. وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة بتوجيه من القيادة.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يصل القاهرة في زيارة رسمية لجمهورية مصر العربية بمشاركة أكثر من ٢٥ دولة.. المملكة تنظم أول نسخة عالمية من الأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) وزير الداخلية يستقبل وزير الداخلية السعودي ضبط مصنع بدون ترخيص لإعادة تدوير زيوت محركات السيارات وطرحها للبيع بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة بالجيزة ضبط (440) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. المملكة تستضيف الاجتماع الدولي الـ (38) للمبادرة العالمية للشُعب المرجانية (ICRI) منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي الذي استضافته مدينة الإسكندرية على مدى أسبوع منتخب مصر يبدأ مشواره فى تصفيات كأس امم افريقيا بالفوز على كاب فيردى بثلاثية حقي يا سعادة رئيس جامعة القاهرة أمانة بين ايديك

جالتا سراي التركي يُفاوض ساديو ماني.. تفاصيل

ماني
ماني

دخل النجم السنغالي ساديو ماني لاعب فريق النصر السعودي، دائرة اهتمامات نادي جالتا سراي التركي، للحصول علي خدماته في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويعيش فريق النصر فترة من عدم التوازن بعدما فشل في تحقيق أي لقب خلال الموسم الجاري، حيث يتبقى له المنافسة على لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، عندما يواجه الهلال في نهائي البطولة.

وأكدت صحيفة "senenews" السنغالية، أن ساديو ماني، جناح نادي النصر، لديه عرضًا من نادي جالتا سراي التركي، من أجل الظفر بخدماته في الموسم القادم.

وأشارت الصحيفة إلى ماني يتعرض لانتقادات لاذعة من قبل جماهير النصر، وذلك بسبب تراجع مستواه وعدم ظهوره بالشكل اللائق منذ بداية الموسم.

وأوضحت أن رغبة جالتا سراي في ضم ماني من أجل تدعيم صفوف الفريق بعناصر قوية قبل المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ماذا قدم ماني مع النصر هذا الموسم؟

انضم ساديو ماني لصفوف نادي النصر، مطلع الموسم الجاري، قادما من نادي بايرن ميونخ، بعقد يمتد لصيف 2026.

وخاض ماني 29 مباراة رفقة نادي النصر، بجميع البطولات، حيث تمكن من تسجيل 13 هدفًا، بينما صنع 8 أخرين.