جريدة النور
الجمعة 18 أكتوبر 2024 مـ 01:26 مـ 15 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النور
الداخلية تكشف ملابسات التعدي على شخص بمنطقة الزمالك وضبط مرتكبي الواقعة مصدر أمني يكشف حقيقة تعدي أشخاص علي سيدة وزوجها بالمرج في القاهرة الداخلية: أتوبيس ترعة شبرا تابع لمكتب رحلات والسائق لم يحكم فرامل اليد مركز الملك سلمان يدعم القطاع الصحي في تركيا والسودان واليمن وأوزبكستان مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 630 لغمًا عبر مشروع مسام في اليمن خلال أسبوع وزارة الإعلام السعودية تطلق مبادرة ”انسجام عالمي” لتعزيز التواصل مع المقيمين في المملكة ملتقى ”الفيديو آرت” الدولي يستقبل ٦٧ عملًا فنًّيا من ٢٧ دولة بينها مصر حقيقة تعدى رجل على طليقته بالضرب داخل مركز تجميل بدمياط ضبط (593) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. بمناسبة الإحتفال باليوم العالمى للمكفوفين والعصا البيضاء 2024.. وزارة الداخلية تُساهم بالعديد من المبادرات لمشاركتهم الإحتفال البيان المشترك الصادر في ختام زيارة سمو ولي العهد لجمهورية مصر العربية ضبط عنصرين إجراميين بأسيوط وبحوزتهما كمية من المواد المخدرة.. قدرت قيمتها المالية بحوالى 3 مليون جنيه

السياحة تدفع بلجان لإنهاء إجراءات وتسكين حجاج المستوى البري بالسعودية

مناسك الحج،فيتو
مناسك الحج،فيتو

قالت سامية سامي رئيس الإدارة المركزية لشركات السياحة بـ وزارة السياحة والآثار، إنه تم الدفع بلجان مشتركة من الوزارة وغرفة شركات ووكالات السفر والسياحة للمنافذ البرية لتسهيل سفر ووصول حجاج المستوى البري لقرعة الحج السياحي إلى الأراضي المقدسة.

 

الدفع بلجان لوزارة السياحة والآثار بالمنافذ

وأضافت رئيس الإدارة المركزية لشركات السياحة بالوزارة، أن اللجان المشتركة ستعمل أيضا على متابعة تسكين هؤلاء الحجاج، والتأكد من تقديم كافة الخدمات المتميزة لهم طوال رحلة الحج.
Advertisements

شروط تنفيذ رحلات المستوى البري

وأشارت إلى أنه وفقًا للشروط والإجراءات الخاصة بـ الحج البري لهذا الموسم، فقد تم تحديد منفذ حالة عمار بالمملكة العربية السعودية كنقطة استقبال ومغادرة الحجاج برًا، كما أن الأتوبيسات الناقلة للحجاج ستقوم بمرافقتهم خلال تنقلاتهم بالمشاعر المقدسة وحتى عودتهم سالمين إلى أرض الوطن، مطالبة شركات السياحة بالالتزام بكافة الشروط والضوابط الفنية الصادرة من الإدارة العامة للنقل السياحي بالوزارة.

و

موضوعات متعلقة