الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 06:55 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
المهرجان الصيفى منافسات قوية اليوم الأحد خاصه كرة القدم طريق العودة .. أقيلوا أحمد بلبولة يرحمكم الله كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بمسكنه بالجيزة.. وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة بتوجيه من القيادة.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يصل القاهرة في زيارة رسمية لجمهورية مصر العربية بمشاركة أكثر من ٢٥ دولة.. المملكة تنظم أول نسخة عالمية من الأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) وزير الداخلية يستقبل وزير الداخلية السعودي ضبط مصنع بدون ترخيص لإعادة تدوير زيوت محركات السيارات وطرحها للبيع بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة بالجيزة ضبط (440) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. المملكة تستضيف الاجتماع الدولي الـ (38) للمبادرة العالمية للشُعب المرجانية (ICRI) منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي الذي استضافته مدينة الإسكندرية على مدى أسبوع منتخب مصر يبدأ مشواره فى تصفيات كأس امم افريقيا بالفوز على كاب فيردى بثلاثية حقي يا سعادة رئيس جامعة القاهرة أمانة بين ايديك

«خناقة» على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي

كيلي رولاند على السجادة الحمراء لمهرجان كان
كيلي رولاند على السجادة الحمراء لمهرجان كان

دخلت المغنية الأمريكية كيلي رولاند في مشاجرة مع أحد أفراد الأمن على السجادة الحمراء بالدورة الـ 77 من مهرجان كان السينمائي، أثناء حضورها العرض الأول للفيلم الفرنسي Marcello Mio».

تُظهر الصور كيلي رولاند وهي تبتسم للجمهور وهي تصعد درجات السجادة الحمراء في المهرجان للذهاب إلى المسرح، قبل أن تدخل على ما يبدو في جدال ساخن مع حارسة أمن، بعد أن رفعت الأخيرة ذراعها لإرشادها إلى المكان، وبدا أن كيلي رولاند أصبحت مستاءة وغاضبة حيث وبخت حارسة الأمن بشكل واضح، حيث رفعت إصبعها غاضبة لتوبيخ المرأة أمام الحشد الحاضر.

 

 

قبل الخلاف على السجادة الحمراء.. كيلي رولاند تنسحب من برنامج Today»

وحتى الآن لم تخرج المغنية الأمريكية لتوضح سبب خلافها مع حارسة الأمن، بحسب موقع ديلي ميل»، الذي أوضح أن رد فعل كيلي الأخير جاء بعد فترة قصيرة من انسحابها من برنامج Today»، لأنها كانت غير راضية عن غرفة تبديل الملابس الخاصة بها، بالإضافة إلى عدم رضائها عن الأسئلة التي وجهتها له مقدمة البرنامج سافانا جوثري، والتي اهتمت بسؤالها عن بيونسيه بدلا من سؤالها عن فيلمها Mea Culpa» الذي كانت تروج له، وهو الأمر الذي اعتبرته قلة احترام».