الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 06:59 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
المهرجان الصيفى منافسات قوية اليوم الأحد خاصه كرة القدم طريق العودة .. أقيلوا أحمد بلبولة يرحمكم الله كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بمسكنه بالجيزة.. وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة بتوجيه من القيادة.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يصل القاهرة في زيارة رسمية لجمهورية مصر العربية بمشاركة أكثر من ٢٥ دولة.. المملكة تنظم أول نسخة عالمية من الأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) وزير الداخلية يستقبل وزير الداخلية السعودي ضبط مصنع بدون ترخيص لإعادة تدوير زيوت محركات السيارات وطرحها للبيع بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة بالجيزة ضبط (440) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. المملكة تستضيف الاجتماع الدولي الـ (38) للمبادرة العالمية للشُعب المرجانية (ICRI) منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي الذي استضافته مدينة الإسكندرية على مدى أسبوع منتخب مصر يبدأ مشواره فى تصفيات كأس امم افريقيا بالفوز على كاب فيردى بثلاثية حقي يا سعادة رئيس جامعة القاهرة أمانة بين ايديك

تفاصيل شخصية فيلم الهوى سلطان لـ منة شلبي

منة شلبي
منة شلبي

تعيش الفنانة منة شلبي حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية بعد غيابها الفترة الماضية عن الساحة، حيث تشارك في أكثر من عمل فني سواء بالسينما أو التليفزيون.

تفاصيل شخصية فيلم "الهوى سلطان" لـ منة شلبي

وتخوض منة، تجربة سينمائية جديدة من خلال فيلم "الهوي سلطان"، ومن المقرر طرحه قريبًا داخل دور العرض السينمائي، وتجسد فيه شخصية جديدة ومختلفة عن سابق أعمالها الفنية.

ومن المقرر أن تجسد الفنانة منة شلبي، شخصية فتاة لديها عقدة من الارتباط بسبب زواج والدها من سيدة بعد وفاة والدتها بفترة، ما تسبب في توتر العلاقة بينهما، ووالدها هو الفنان عماد رشاد.

وانتهت خلال الأيام الماضية من تصوير فيلم "الهوى سلطان" الذي تقوم خلاله بدور البطولة النسائية أمام الفنان أحمد داود، الفيلم من تأليف وإخراج هبة يسرى، وتقدم منة شلبى خلاله شخصية موظفة في إحدى المصالح الحكومية.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الإثارة والتشويق، إذ تجسد منة دور موظفة بمصلحة حكومية لديها عقدة من الرجال بسبب زواج والدها وهى صغيرة من امرأة أخرى بعد وفاة والدتها بفترة قصيرة، لكنها تقع في حب الفنان أحمد داش.

كما تشارك منة شلبي في بطولة فيلم "فرقة الموت" أمام الفنان أحمد عز، والمقرر طرحه بالسينمات خلال موسم الصيف الجاري، ويشارك فى بطولة الفيلم كل من محمود حميدة، آسر ياسين، عصام عمر، رشدى الشامى، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، وعدد من الفنانين وضيوف الشرف، ومن تـأليف صلاح الجهينى، وإخراج أحمد علاء.

تأييد حبس منة شلبى سنة بتهمة حيازة حشيش

مسلسل استعراضى كوميدى.. نشاط فنى لـ منة شلبى بالسينما والتليفزيون

مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 5 |الكبير يعود لطبيعته.. وأيهم يطلب الزواج من منة شلبي

منة شلبى: الدعم السعودى للسينما المصرية رائع.. وأجهز لفيلم قريبًا