الإثنين 16 سبتمبر 2024 مـ 11:17 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
رئيس الوزراء بجمهورية مصر العربية يغادر الرياض وفي مقدمة مودعيه سمو نائب أمير المنطقة مصدر أمنى ينفى تعرض أسرتي نزيلين بمراكز الإصلاح لانتهاكات خالد البلشي: قانون الإجراءات الجنائية دستور العدالة.. ويجب أن حديشهد نقاشا مجتمعيا واسعا كشف ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الإجتماعى ”فيس بوك” يتضمن قيام إحدى السيدات وبصحبتها طفل بالنوم أعلى الرصيف بالطريق العام... كشف ملابسات ما تم تداوله بعدد من المواقع الإخبارية بشأن سرقة 1100 جهاز ”تابلت” من مخازن وزارة التربية والتعليم بالجيزة ضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية لقيامه بالترويج عبر مواقع التواصل الإجتماعى بقدرته على العلاج الروحانى ومزاولة أعمال السحر والدجل للنصب والإحتيال على المواطنين مصدر أمنى ينفى ادعاءات جماعة الإخوان الإرهابية بتعدى أحد أفراد الشرطة على سيدات بإحدى عربات المترو . رئيس الوزراء المصري يستقبل وزير الصناعة والثروة المعدنية مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع حقائب التمكين الاقتصادي للنساء والفتيات في محافظة المهرة باليمن فعاليات ثقافية وترفيهية بمناسبة اليوم الوطني السعودي في الجبيل وينبع رئيس هيئة الترفيه يدعو الكتّاب والأدباء إلى تقديم أعمالهم للفوز بجائزة ”القلم الذهبي” للأدب الأكثر تأثيراً ملتقى ”الفيديو آرت الدولي” يفتح باب التسجيل لدورته السادسة تحت شعار ”خيال يتجسد.. واقع يتحول”

عضو «الصحفيين»: انضمام عمرو حلمي وجمال شيحة للعيادات الخارجية مرة شهريا

توقيع البروتوكول
توقيع البروتوكول

أعلن محمد الجارحي رئيس لجنة الرعاية الصحية بنقابة الصحفيين، انضمام عمرو حلمي وزير الصحة الأسبق، وجمال شيحة، أستاذ الكبد والجهاز الهضمي، ورئيس مستشفى الكبد المصري، للعيادات الخارجية بالنقابة مرة شهريا.

الرعاية الصحية بنقابة الصحفيين

قال محمد الجارحي، إن البداية سنكون مع دكتور عمرو حلمي، يوم الاثنين المقبل 3 يونيو، على أن يجري إعلان كل التفاصيل مسبقا، وسيشارك الدكتور عمرو حلمي، في العيادة الخارجية التي تقوم بها النقابة كل أسبوع، وسيتواجد في النقابة مرة واحدة في الشهر، يتم الإعلان عنها مسبقا.

وأضاف رئيس لجنة الرعاية الاجتماعية في نقابة الصحفيين، أن الكشف في العيادات الخارجية مجانًا وبأسبقية الحضور لكل الصحفيين من أعضاء النقابة وأسرهم، وينتهي التسجيل بعد ساعة من بدء العيادة بالدور الأول بالنقابة.

اليوم التضامني

جاء ذلك على هامش اليوم التضامني الذي تنظمه نقابة الصحفيين، للتضامن مع الشعب الفلسطيني في الذكرى 76 لنكبة فلسطين، ومرور 8 أشهر على العدوان الصهيوني على غزة.

وبدأ اليوم، بافتتاح معرض صور التقطتها عدسات المصورين الفلسطينيين الأبطال في غزة، لتوثيق انتهاكات الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، في بهو الدور الرابع، بالتنسيق مع شعبة المصورين الصحفيين.