الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 06:53 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
المهرجان الصيفى منافسات قوية اليوم الأحد خاصه كرة القدم طريق العودة .. أقيلوا أحمد بلبولة يرحمكم الله كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بمسكنه بالجيزة.. وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة بتوجيه من القيادة.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يصل القاهرة في زيارة رسمية لجمهورية مصر العربية بمشاركة أكثر من ٢٥ دولة.. المملكة تنظم أول نسخة عالمية من الأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) وزير الداخلية يستقبل وزير الداخلية السعودي ضبط مصنع بدون ترخيص لإعادة تدوير زيوت محركات السيارات وطرحها للبيع بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة بالجيزة ضبط (440) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. المملكة تستضيف الاجتماع الدولي الـ (38) للمبادرة العالمية للشُعب المرجانية (ICRI) منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي الذي استضافته مدينة الإسكندرية على مدى أسبوع منتخب مصر يبدأ مشواره فى تصفيات كأس امم افريقيا بالفوز على كاب فيردى بثلاثية حقي يا سعادة رئيس جامعة القاهرة أمانة بين ايديك

أول تعليق من نيللي كريم عقب انفصالها عن هشام عاشور

نيللى كريم وهشام عاشور 
نيللى كريم وهشام عاشور 

شاركت الفنانة نيللي كريم متابعيها منشورًا جديدًا، في أول تعليق لها بعد طلاقها من لاعب الإسكواش المعتزل هشام عاشور والذي خاض عالم الفن بمسلسل له من بطولة نيللي كريم، بعد زواجهما الذي استمر نحو عامين ونصف.

وفي أول تعليق من النجمة نيللي كريم بعد طلاقها من هشام عاشور، نشرت منشورًا عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، قائلًة: "أحيانًا الإنسان يجد نفسه في وسط اللا مكان، وأحيانًا في وسط اللا مكان تجد نفسك".

علاقة نيللى كريم وهشام عاشور

في تصريحات سابقة، تم التأكيد أن الفنانة نيللي كريم ولاعب الاسكواش هشام عاشور، تعرفا على بعضهما على أحد شواطئ الجونة عام 2021، حيث عرض "عاشور" الزواج منها ولكنها رفضت للمرة الأولى، وبعد ذلك ظهرا الثنائي عدة مرات في مناسبات وانتشرت عدة صور تجمعهما مع عدد من الأصدقاء.

انفصال نيللى كريم وهشام عاشور.. هكذا تفاعل رواد السوشيال ميديا

طلاق نيللى كريم وهشام عاشور بعد عامين ونصف من الزواج (خاص)

وفي نفس عام 2021، أقام كل من نيللي كريم وهشام عاشور، حفل زواجهما في مدينة الجونة، بحضور عدد من نجوم الفن، وتكبر الفنانة نيللي كريم عن لاعب الاسكواش هشام عاشور بنحو 8 سنوات.

الانفصال بين نيللى كريم وهشام عاشور

ألمحت الفنانة نيللي كريم منذ فترة قليلة عن الانفصال عبر حسابها الشخصي على موقع «انستجرام» في خاصية "ستوري":" يكبر الإنسان ثلاثة أضعاف عمره حينما يحاول التأقلم مع حياة ليست مناسبة له"، وأكدت "نيللي" أمس خبر انفصالهما رافضة الكشف عن أسباب الطلاق.

ونشرت الفنانة نيللي كريم كلمات عبر “ستوري” حسابها على “إنستجرام” قبل ساعات من إعلان انفصالها عن هشام عاشور جاء فيه: “يكبر الإنسان ثلاثة أضعاف عمره حينما يحاول التأقلم مع حياة ليست مناسبة له”.وحرص كل من نيللي كريم وهشام عاشور على احترام الخصوصية خلال هذه الفترة، وعدم مشاركة أي تفاصيل خاصة عن الانفصال مع الجمهور.