الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 06:54 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
المهرجان الصيفى منافسات قوية اليوم الأحد خاصه كرة القدم طريق العودة .. أقيلوا أحمد بلبولة يرحمكم الله كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بمسكنه بالجيزة.. وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة بتوجيه من القيادة.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يصل القاهرة في زيارة رسمية لجمهورية مصر العربية بمشاركة أكثر من ٢٥ دولة.. المملكة تنظم أول نسخة عالمية من الأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) وزير الداخلية يستقبل وزير الداخلية السعودي ضبط مصنع بدون ترخيص لإعادة تدوير زيوت محركات السيارات وطرحها للبيع بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة بالجيزة ضبط (440) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. المملكة تستضيف الاجتماع الدولي الـ (38) للمبادرة العالمية للشُعب المرجانية (ICRI) منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي الذي استضافته مدينة الإسكندرية على مدى أسبوع منتخب مصر يبدأ مشواره فى تصفيات كأس امم افريقيا بالفوز على كاب فيردى بثلاثية حقي يا سعادة رئيس جامعة القاهرة أمانة بين ايديك

مات وقت النفرة.. وفاة رابع حاج من قنا خلال أداء مناسك الحج

الحاج الراحل
الحاج الراحل

توفيّ الحاج الحسيني حلمي عرمان، أحد حجاج محافظة قنا، في أثناء الوقوف بجبل عرفات ضمن مناسك الحج، ليصبح رابع شخص من محافظة قنا، يلفظ أنفاسه الأخيرة خلال الحج.

وفاة حاج من قنا على جبل عرفات


وتوفي الحاج الحسيني في أثناء النفرة من عرفات، وتعد النفرة من عرفات إلى مزدلفة المرحلة الثالثة من مراحل تنقلات حجاج بيت الله الحرام في المشاعر المقدسة لأداء مناسك حجهم، فيما أبلغ مرافقوه أسرته في قرية الحراجية بمركز قوص، وخيّمت حالة من الحزن عليهم لفراقه وعدم قدرتهم على وداعه.

وقال أحد أهالي القرية لـ القاهرة 24، إن الحاج الراحل لطالما تمنى أن يموت في الحج، ويدفن في البقيع وتحقق حلمه، إذ لفظ أنفاسه الأخيرة أثناء الوقوف بجبل عرفات، موضحًا أنه يستحق حُسن الخاتمة، إذ كان معروف بحسن الخلق والسيرة الطيبة، والقلب الطيب، واهتمامه بمن حولها، ومساعدته للكبير قبل الصغير.

وجاء وفاة الحاج الحسيني، بعد ساعات قليلة من وفاة 3 سيدات من محافظة قنا في أثناء أداء مناسك الحج، ودفنوا جميعا في البقيع.