الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 05:18 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
المهرجان الصيفى منافسات قوية اليوم الأحد خاصه كرة القدم طريق العودة .. أقيلوا أحمد بلبولة يرحمكم الله كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بمسكنه بالجيزة.. وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة بتوجيه من القيادة.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يصل القاهرة في زيارة رسمية لجمهورية مصر العربية بمشاركة أكثر من ٢٥ دولة.. المملكة تنظم أول نسخة عالمية من الأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) وزير الداخلية يستقبل وزير الداخلية السعودي ضبط مصنع بدون ترخيص لإعادة تدوير زيوت محركات السيارات وطرحها للبيع بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة بالجيزة ضبط (440) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. المملكة تستضيف الاجتماع الدولي الـ (38) للمبادرة العالمية للشُعب المرجانية (ICRI) منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي الذي استضافته مدينة الإسكندرية على مدى أسبوع منتخب مصر يبدأ مشواره فى تصفيات كأس امم افريقيا بالفوز على كاب فيردى بثلاثية حقي يا سعادة رئيس جامعة القاهرة أمانة بين ايديك

هربا من حرارة الجو.. وفاة طالبين غرقا في البحر بكفر الشيخ

الطالب الغريق بالبحر المتوسط
الطالب الغريق بالبحر المتوسط

شهدت قرية الغانيمة التابعة لمركز البرلس بمحافظة كفر الشيخ، غرق طالبين صباح اليوم، وذلك في أثناء قيامهما بالسباحة بشاطئ البحر الأبيض المتوسط الذي يطل على القرية ليقوم أبناء القرية والصيادين بانتشال الجثامين ونقلهم إلى مستشفى برج البرلس المركزي، حيث تبين وفاتهما متأثرين بحالة الغرق التي تعرضا لها.

تفاصيل غرق طالبين بكفر الشيخ

البداية كانت عندما تلقى اللواء إيهاب عطية، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من مأمور مركز شرطة البرلس، يفيد بغرق طالبين في أثناء الاستحمام بشاطئ البحر الأبيض المتوسط المطل على قرية الغنايمة التابعة لمدينة البرلس، حيث تمكن الأهالي بمعاونة الصيادين من أبناء القرية والقرى المجاورة من نقل جثماني الطالبين إلى مشرحة مستشفى برج البرلس المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة البحث الجنائي بمركز شرطة البرلس وتبين غرق شابين أحدهما يدعى السيد معاذ شاهين، والثاني يدعي محى هشام فيروز عمارة، وهما من أبناء القرية، حيث جرى إيداعهما بثلاجة حفظ الموتى بمستشفى برج البرلس المركزي.

الطالب الغريق بالبحر المتوسط

وحرر محضر بالواقعة وجرى العرض على جهات التحقيق التي قررت دفن جثماني الطالبين بمعرفة ذويهما عقب ورود تحريات المباحث حول الواقعة وكذلك توقيع مفتش الصحة بالبرلس الكشف الطبي الظاهري على الجثامين.

الطالب الغريق بالبحر المتوسط