الأحد 7 يوليو 2024 مـ 09:48 صـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي

ضبط المتهمين بخطف شابين في الشيخ زايد

مديرية أمن الجيزة
مديرية أمن الجيزة

ألقت مديرية أمن الجيزة القبض على المتهمين بخطف شابين في مدينة الشيخ زايد، بسبب خلافات مالية بينهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.

كانت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الجيزة، تلقت بلاغا يفيد تعرض شابين للاحتجاز على يد مجموعة من الأشخاص في مدينة الشيخ زايد، وبإجراء التحريات تبين أن خلافات مالية متعلقة باستبداب العملة، وراء ارتكاب المتهمين للواقعة.

وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين، وتحرير الشابين من الاحتجاز، وتحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.

وفي سياق آخر، أمرت النيابة العامة في الجيزة، بتجديد حبس عاطل 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بمزاولة نشاط إجرامي تخصص في تزوير المحررات مقابل مبالغ مالية.

كشفت تحقيقات النيابة أن معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة قطاع الأحوال المدنية أكدت مزاولة عاطل، له معلومات جنائية، مُقيم بدائرة قسم شرطة الأهرام، لنشاط إجرامي تخصص في تزوير المحررات وترويجها على المواطنين الراغبين في الحصول عليها نظير تحصله على مبالغ مالية منهم.

وأشارت التحقيقات إلى أنه عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته كارنيهات مزورة، عدد من المستندات والشهادات المزورة، والمنسوب صدورها لعدد من الجهات الحكومية وغير الحكومية، وكمية من الورق المستخدم في طباعة الشهادات وكارنيهات تحقيق الشخصية والتوكيلات الرسمية، وعلامات مائية، والأجهزة والأدوات المستخدمة "تحوي آثار ودلائل وصور بعض الأختام والأوراق المستخدمة في ارتكاب وقائع التزوير".