الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 06:51 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
المهرجان الصيفى منافسات قوية اليوم الأحد خاصه كرة القدم طريق العودة .. أقيلوا أحمد بلبولة يرحمكم الله كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بمسكنه بالجيزة.. وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة بتوجيه من القيادة.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يصل القاهرة في زيارة رسمية لجمهورية مصر العربية بمشاركة أكثر من ٢٥ دولة.. المملكة تنظم أول نسخة عالمية من الأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) وزير الداخلية يستقبل وزير الداخلية السعودي ضبط مصنع بدون ترخيص لإعادة تدوير زيوت محركات السيارات وطرحها للبيع بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة بالجيزة ضبط (440) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. المملكة تستضيف الاجتماع الدولي الـ (38) للمبادرة العالمية للشُعب المرجانية (ICRI) منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي الذي استضافته مدينة الإسكندرية على مدى أسبوع منتخب مصر يبدأ مشواره فى تصفيات كأس امم افريقيا بالفوز على كاب فيردى بثلاثية حقي يا سعادة رئيس جامعة القاهرة أمانة بين ايديك

تحضيرات مكثقة لمسلسل وتر حساس لصبا مبارك

صبا مبارك
صبا مبارك

يواصل المخرج وائل فرج في الوقت الحالي تحضيرات مسلسل “وتر حساس” على قدم وساق والذي تخوض بطولته الأردنية صبا مبارك تمهيدا لانطلاق التصوير.

وعاين المخرج وائل فرج الفترة الماضية عدد من مواقع التصوير كما عقد جلسات عمل مكثفة للاتفاق على الخطوط العريضة للمسلسل، وترشيح الفنانين المشاركين المقرر المشاركة في العمل ومن المفترض أن ينطلق تصويره خلال الشهر المقبل.

قائمة أبطال مسلسل وتر حساس

مسلسل “وتر حساس” يشارك في بطولته بجانب النجمة صبا مبارك كل من الفنان محمد علاء “جمايكا”، وإنجى المقدم، وهيدي كرم، وهاجر عفيفي، وتقى حسام، ومحمد العمروسي، وعايدة فهمى، وتميم عبده، ومقرر عرض العمل في موسم “الأوف سيزيون” وتحديدا قبل نهاية عام 2024.

أحداث مسلسل وتر حساس

وتدور أحداث مسلسل وتر حساس في إطار درامي اجتماعي ملئ بالإثارة والتشويق وهو من تأليف أمين جمال وينتمي لنوعية الأعمال ذات الـ45 حلقة وهو من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

مسلسل بين السطور بطولة صبا مبارك

وحققت صبا نجاحات متاالية خلال الفترة الماضية، وتحديدا بموسم الاةف سيزون الماضي، وذلك بمسلسل بين السطور بمشاركة الفنان محمد علاء “جمايكا” والذي يتعاون معها مجددا في مسلسل “وتر حساس”.

كما تجتمع صبا مبارك بالمخرج وائل فرج مجددًا بعدما حققا نجاحًا سويًا خلال مسلسل بين السطور الذى تم عرضه قبل شهر رمضان الماضى على قناة ON، ولاقى إشادات جماهيرية وتفاعل مع كبير مع أحداثه المشوقة التي اعتمدت على لغز جريمة قتل ظل المشاهدون يبحثون عنه طوال الحلقات.

موضوعات متعلقة