الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 05:03 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
المهرجان الصيفى منافسات قوية اليوم الأحد خاصه كرة القدم طريق العودة .. أقيلوا أحمد بلبولة يرحمكم الله كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بمسكنه بالجيزة.. وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة بتوجيه من القيادة.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يصل القاهرة في زيارة رسمية لجمهورية مصر العربية بمشاركة أكثر من ٢٥ دولة.. المملكة تنظم أول نسخة عالمية من الأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) وزير الداخلية يستقبل وزير الداخلية السعودي ضبط مصنع بدون ترخيص لإعادة تدوير زيوت محركات السيارات وطرحها للبيع بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة بالجيزة ضبط (440) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. المملكة تستضيف الاجتماع الدولي الـ (38) للمبادرة العالمية للشُعب المرجانية (ICRI) منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي الذي استضافته مدينة الإسكندرية على مدى أسبوع منتخب مصر يبدأ مشواره فى تصفيات كأس امم افريقيا بالفوز على كاب فيردى بثلاثية حقي يا سعادة رئيس جامعة القاهرة أمانة بين ايديك

قرار من النيابة بشأن صاحب مطعم سكب زيتا مغليا على شخص وابنه

حبس متهمين أرشيفية
حبس متهمين أرشيفية

أمرت النيابة العامة، باستعجال تحريات المباحث حول واقعة قيام صاحب مطعم بسكب زيت مغلي على شخص وابنه، إثر مشادة كلامية بينهما تطورت إلي مشاجرة، وتم وضع المصابين تحت الملاحظة لتلقى الرعاية الصحية.

تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مأمور مركز المطرية، بوصول شخص ونجله إلى المستشفي مصابين بحروق متفرقة نتيجة ادعاء تعد من آخر وسكب زيت مغلي عليهما.

تحرك أمني ونقل المصابين

وانتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المطرية، لمكان البلاغ، وبالفحص تبين نشوب مشادة مع مالك أحد المطاعم امتدت إلى مشاجرة قام علي إثرها مالك المطعم بسكب الزيت المغلي عليهما، حيث أصيب الأب علي، م، ال، 70عاما، مقيم شارع الظاهر بيبرس، وابنه محمد، ع، ال،40 عاما، مقيم ذات العنوان.

تم التعامل مع المصابين والوضع تحت المتابعة الصحية داخل مستشفي المطرية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

و