الخميس 4 يوليو 2024 مـ 06:16 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
أكثر من خمسة ملايين يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي مركز الملك سلمان للإغاثة يختتم برنامج في مخيم الزعتري للاجئين السوريين في الأردن رئيس الكشافة الإسلامية الأمريكية يثمن جهود المملكة العظيمة في خدمة ضيوف الرحمن سمو وزير الخارجية يجري اتصالاً هاتفياً بوزير الخارجية والهجرة المصري بمشاركة المملكة .. الجامعة العربية تناقش توسيع مسارات الهجرة النظامية والحد من الهجرة غير النظامية الاكبر من نوعه في العالم.. المملكة تدشن برنامج ”سمع السعودية” التطوعي للتأهيل السمعي وزراعة القوقعة للمتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا إصابة شخصين في انهيار عقار ببولاق أبو العلا وزير التعليم: سنعمل على تنمية وتطوير مهارات المعلمين وزير السياحة والآثار يتوجه لمقر الوزارة لتسلم مهام عمله ويؤكد على مكانة مصر السياحية كل ما تريد معرفته عن قرعة تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات هزيلة بالسينمات لاعب طلائع الجيش يتهم جاره بتهشيم زجاج منزله.. والتحريات: مريض نفسى

سقوط خادمة الفنانة فاطمة عيد في قبضة مباحث الجيزة

فاطمة عيد
فاطمة عيد

القت أجهزة الأمن بالجيزة القبض على المتهمة بسرقة فيلا الفنانة فاطمة عيد بأكتوبر.

تقدمت الفنانة فاطمة عيد ببلاغ إلى قسم شرطة أكتوبر، ذكرت فيه تعرضها لعملية سرقة في فيلاها الخاصة داخل كمبوند شهير، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة خادمة، وتم ضبطها، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

 

القبض على خادمة الفنانة فاطمة عيد بأكتوبر

 

تباشر جهات التحقيق بالجيزة، اليوم الاثنين، تحقيقاتها في حادث سرقة فيلا الفنانة فاطمة عيد، وطلبت تحريات الأمن العام وتفريغ كاميرات المراقبة حول محيط الفيلا.

يعكف فريق من رجال المباحث على مراجعة تسجيلات كاميرات المراقبة داخل الفيلا والكمبوند الشهير بأكتوبر، وجمع كافة الأدلة.

تقدمت الفنانة فاطمة عيد ببلاغ إلى قسم شرطة أكتوبر، ذكرت فيه تعرضها لعملية سرقة في فيلاها الخاصة داخل كمبوند شهير.