جريدة النور
الجمعة 18 أكتوبر 2024 مـ 12:16 مـ 15 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النور
الداخلية تكشف ملابسات التعدي على شخص بمنطقة الزمالك وضبط مرتكبي الواقعة مصدر أمني يكشف حقيقة تعدي أشخاص علي سيدة وزوجها بالمرج في القاهرة الداخلية: أتوبيس ترعة شبرا تابع لمكتب رحلات والسائق لم يحكم فرامل اليد مركز الملك سلمان يدعم القطاع الصحي في تركيا والسودان واليمن وأوزبكستان مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 630 لغمًا عبر مشروع مسام في اليمن خلال أسبوع وزارة الإعلام السعودية تطلق مبادرة ”انسجام عالمي” لتعزيز التواصل مع المقيمين في المملكة ملتقى ”الفيديو آرت” الدولي يستقبل ٦٧ عملًا فنًّيا من ٢٧ دولة بينها مصر حقيقة تعدى رجل على طليقته بالضرب داخل مركز تجميل بدمياط ضبط (593) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. بمناسبة الإحتفال باليوم العالمى للمكفوفين والعصا البيضاء 2024.. وزارة الداخلية تُساهم بالعديد من المبادرات لمشاركتهم الإحتفال البيان المشترك الصادر في ختام زيارة سمو ولي العهد لجمهورية مصر العربية ضبط عنصرين إجراميين بأسيوط وبحوزتهما كمية من المواد المخدرة.. قدرت قيمتها المالية بحوالى 3 مليون جنيه

كيف أثر التحالف الوطني في حياة أهالي البحر الأحمر؟

التحالف الوطني للعمل الاهلي التنموي
التحالف الوطني للعمل الاهلي التنموي

منذ اللحظات الأولى لإعلان تدشين التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي وكان له أثرًا إيجابيًا وتنمويا وجزءً فاعلًا في تغيير واقع عدد كبير من الأفراد والأسر من الأولي بالرعاية في مختلف عموم محافظات الجمهورية، الا أن محافظة البحر الاحمر كان لها من هذه المؤسسة التنموية والتوعوية نصيبا وآفرًا.
أحمد إبراهيم أحد اهالي مدينة الغردقة، أكد لـ “الدستور”، أنه شاهد علي مشروعات وأعمال تنموية واجتماعية في شتي المجالات بمحافظة البحر الأحمر، مؤكدًا أن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي كيان كبير يدعم العمل الاجتماعي بشكل قوي، بجانب نشاطاته التي تخفي علي أحد، لافتًا إلي أن ما قدمة التحالف الوطني خلال الفتره الاخيره بمدن المحافظة كان نموذجًا للعطاء والعمل التنموي الخيرى الإجتماعي.
وأضاف عبدالله محمود أحد الشباب بمدينة الغردقة، أنه يتمني أن يكون متطوعًا في التحالف الوطني مؤكدًا أنه كيان يشرف به كل من ينتمي له، مشيرًا إلي أن التحالف الوطني بالبحر الأحمر نفذ مجموعة من الأعمال خلال شهر رمضان كان لها أثرًا طيبًا لدي قطاع كبير من أهالي البحر الأحمر.

وتابع، أن التحالف الوطني للعمل الاهلي التنموي بمحافظة البحر الاحمر كان داعمًا وسندًا لعدد كبير من الأسر الاولي بالرعاية في نطاق المحافظة، مؤكدًا أن اهالي البحر الاحمر يعبرون عن خالص شكرهم لما يقدمك التحالف الوطني للعمل الاهلي التنموي من أعمال خيرية واجتماعية.

وأوضح أحمد عبداللاه أحد أهالي مدينة شلاتين، أن جهود التحالف الوطني وصلت لمناطق نائية جنوب المحافظة ولم يدخرون جهدًا لتوفير إحتياجات اهالي مناطق حلايب وشلاتين، مؤكدًا انه هناك التفاف كبير من الأهالي حول ما يقدمة التحالف الوطني، لافتًا الي أنه منذ تدشين التحالف الوطني لم يتواني عن تقدم العون والمساعدة للأسرة الأولي بالرعاية.

موضوعات متعلقة