جريدة النور
السبت 5 أكتوبر 2024 مـ 07:55 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النور
أغنية نبض القلوب .. إهداء من وزارة الداخلية إلى قواتنا المسلحة الباسلة بمناسبة إحتفالات 6 أكتوبر الكشف عن روزنامة فعاليات ”شتاء السعودية” المقرر إقامته في سبع وجهات بالمملكة حتى نهاية الربع الأول من 2025 مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يطلق برنامج شهر اللغة العربية في فرنسا سمو وزير الطاقة يشارك في اجتماعات مجموعة العمل الخاصة بالتحولات في مجال الطاقة ضمن مجموعة العشرين والاجتماع الوزاري الخامس عشر للطاقة النظيفة... فى ضربة حاسمة لمتجرى المواد المخدرة .. إحباط محاولة تشكيل عصابى تهريب أكثر من مليون قرص مخدر لعقار ”الكبتاجون” إلى خارج البلاد..... كشف ملابسات ما تم نشره عبر موقع ”فيس بوك” بشأن إستغاثة إحدى السيدات من تعرضها للإعتداء بأسيوط ضبط أحد الركاب بميناء القاهرة الجوى عقب قيامه بسرقة مبالغ مالية من شخصين على متن طائرة أول دار نسائية سعودية متخصصة في النشر تشارك في معرض الرياض الدولي للكتاب بمشاركة أكثر من 2000 دار نشر من 30 دولة.. معرض الرياض الدولي للكتاب يختتم فعالياته غداً تحت شعار ”الرياض تقرأ” اختتام معرض إنترسك السعودية 2024 في الرياض بمشاركة أكثر من 300 شركة من 32 دولة حول العالم تجاوز إنفاق الزوار القادمين إلى المملكة 92 مليار ريال خلال النصف الأول من العام الحالي ضبط (591) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة.

طاقم طبى بمستشفى خاص يتعدى على صيدلى أثناء الكشف على زوجته فى 6 أكتوبر

أمن
أمن

نجحت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، في كشف ملابسات واقعة مشاجرة داخل أحد المستشفيات بمدينة 6 أكتوبر وضبط طرفيها.

تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بوجود مشاجرة داخل أحد المستشفيات الخاصة "كائن بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر".

بالانتقال والفحص تم التقابل مع طرف أول: "صيدلى حر- مقيم بدائرة قسم شرطة ثان أكتوبر" مصاب بخدوش متفرقة بالجسم، طرف ثان "محامى ممثل قانونى للمستشفى محل البلاغ – مقيم بدائرة قسم شرطة ثان أكتوبر"، وبسؤال الأول ادعى حضوره للمستشفى محل البلاغ لتوقيع الكشف الطبى على زوجته وعقب دخولها فوجئ بتباطؤ الطاقم الطبى ولدى معاتبتهم قاموا بالتعدى عليه بالضرب محدثين إصابته المُشار إليها، وبسؤال الطرف الثانى اتهم الطرف الأول بالتعدى على العاملين بالمستشفى بالسب والشتم وبث فيديو "مباشر" على حسابه الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" يتضمن التشهير بالمستشفى.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.