الجمعة 27 سبتمبر 2024 مـ 03:12 مـ 23 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
نجاح أول عملية تركيب مفصل صناعي للركبة بتقنية الروبوت بمدينة الملك سلمان الطبية بمشاركة 2000 دار نشر .. هيئة الأدب والنشر والترجمة تُطلق معرض الرياض الدولي للكتاب 2024 سمو وزير الخارجية يشارك في الجلسة المفتوحة لمجلس الأمن تحت عنوان ”القيادة في السلام” أبناء مراكز الشباب عنوان للتفوق ، مواهب تتألق ، الثقافة الرياضية بالعلم والعمل القبض على مسجلي خطر وراء سرقة 11 بطارية سيارة بأسيوط ضبط (613) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. ”العارض” .. أول طائرة بدون طيّار بمنطقة القصيم بسعة 107 آلاف طائف بالساعة.. الرواق السعودي نقلة معمارية كبرى للمسجد الحرام د.عبد الوكيل يتفقد النادي المصري القاهري برفقه النائب تيسير مطر إبراهيم صابر والشوربجي يبحثان تطوير التعاون المشترك بين محافظة القاهرة والمؤسسات الصحفية القومية. بيت العز مسرحية استفهامية علي مسرح مدرسة الصناعة بالفشن جنوب بني سويف مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع اتفاقيتين لتعليم طلاب محو الأمية وذوي الإعاقة في اليمن وتوفير 300 وحدات سكنية مؤقتة للمتضررين من الزلزال...

د.عبد الوكيل يتفقد النادي المصري القاهري برفقه النائب تيسير مطر

كتب-محمد حلمى

استقبل المهندس تيسير مطر رئيس مجلس إدارة نادي النصر القاهرى وعضو مجلس الشيوخ أمس الدكتور أحمد الوكيل وكيل وزاره الشباب والرياضه ومدير المديرية بمقر النادي في مدينة الفسطاط في مصر القديمة، وبحضور أ. محمود شعبان امين الصندوق ، أ .هشام مباشر ، أ. عامر عبد الرازق ، أ. عمر الجمل أعضاء مجلس إدارة ، أ. عماد ساعي مدير النادي ، بالإضافة إلى معاون وكيل الوزارة لشئون الشباب أ. محمود حسن ، وفريق المركز الاعلامي.

⏺️ أعرب د.عبد الوكيل عن سعادتة بالمقر الجديد للنادي المصري القاهري، مشيراً إلى أهمية الاستثمار في الرياضة وتوفير المرافق الرياضية المتطورة لتعزيز الصحة واللياقة البدنية وتعزيز القيم الرياضية والتربوية في المجتمع ، وأكد على ضرورة استغلال كافة الفرص الاستثمارية بتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة ، وهو الأمر الذي يعكس رؤية الدولة المصرية بأهمية النهوض بالبنية التحتية لتطوير الرياضة في مصر بالإضافة إلى تقديم أفضل الخدمات من أجل الشباب والأسر التي تستفيد من هذه المنشآت، مشيرًا إلى أن ما تم مشاهدته من تطوير فى النادى يتواكب مع ما تشهده الدولة المصرية من إنجازات كبرى على مستوى الجمهورية .

من ناحية أخرى أكد المهندس تيسير مطر أنه سعيد بهذه الزيارة متمنياً للجميع التوفيق والنجاح وان نادي النصر القاهرى يسعي من أجل تقوية الشباب ودعمه في ممارسة الرياضة

⏺️ من الجدير بالذكر إنه تم إنشاء النادي المصري القاهري بالتعاون بين صندوق التنمية الحضرية ووزارة الشباب والرياضة، وتم تنفيذه بواسطة الجهاز المركزي للتعمير على مساحة تبلغ 6 أفدنة ، يضم النادي ملعب كرة قدم، وحمام سباحة أولمبي، وحمام سباحة نصف أولمبي، وقاعات متعددة الأغراض لمختلف الرياضات الأخرى، ومبنى اجتماعي.