جريدة النور
الأحد 13 أكتوبر 2024 مـ 07:29 مـ 10 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النور
عند الله تجتمع الخصوم .. ماقدمه د/عمرو عبد الحق لكم لايستحق منكم هذا !!؟ وزارة الداخلية.. ضبط أكبر تشكيل عصابى تخصص فى الإستيلاء على أموال المواطنين تحت مظلة إدارة وترويج المراهنات الإلكترونية وتحذر المواطنين من... جريدة وموقع (أخبار الأسبوع الدولية) ومكتب (أميرة حسن محمد) ينظمون حفل لتكريم أفضل الشخصيات المؤثرة بمصر والوطن العربى من قيادات... إنفاذًا لتوجيهات القيادة.. مغادرة أولى طلائع الجسر الجوي السعودي لمساندة الشعب اللبناني الشقيق‏‎ المملكة تعزز التواصل مع المقيمين على أراضيها من الجنسيات الأخرى عبر مبادرة تطلقها وزارة الإعلام تحت شعار ”انسجام عالمي” أكثر من 10 ملايين زائر للروضة الشريفة بالمسجد النبوي خلال عام 2024م ضبط (582) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. النور نيوز تهنيء مختار إسماعيل كبير مصففي الشعر بعيد ميلاده تناقش التحديات البيئية والحلول القائمة على الطبيعة.. المملكة تستضيف وترأس غدًا اجتماعات مجلس وزراء العرب لشؤون البيئة من 13 -17 ... قطع أثرية تاريخية وتحف فنية نادرة تنتقل من متحف نابولي الإيطالي لمدينة العلا لعرضها ضمن مهرجان ”الممالك القديمة” المرتقب في الشهر المقبل الثلاثاء المقبل.. مبادرة مستقبل الاستثمار تكشف أبرز ملامح النسخة الثامنة من مؤتمرها السنوي ضبط (491) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة.

المملكة تعزز التواصل مع المقيمين على أراضيها من الجنسيات الأخرى عبر مبادرة تطلقها وزارة الإعلام تحت شعار ”انسجام عالمي”

كتب-محمد حلمى

تُطلق وزارة الإعلام السعودية الأربعاء القادم مبادرة "تعزيز التواصل مع المقيمين" إحدى مبادرات برنامج "جودة الحياة" لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

وتهدف المبادرة المقرر إطلاقها تحت شعار "انسجام عالمي" إلى تسليط الضوء على حياة المقيمين في المملكة بمختلف جوانبها وتتضمن حياتهم المهنية، والعائلية، ونشاطاتهم الاجتماعية والترفيهية ومساهمتهم في اقتصاد المملكة وقصصًا من نجاحاتهم، إضافة لتنوع وثراء ثقافاتهم المختلفة وأوجه التكامل والانسجام مع المجتمع السعودي، والجهود المبذولة من القطاعات الحكومية والخاصة لرفع جودة الحياة في المدن السعودية.

وفي إطار مبادرة "تعزيز التواصل مع المقيمين" وضمن مسار إبراز النشاطات الاجتماعية والترفيهية للمقيمين في المملكة، تشارك وزارة الإعلام مع الهيئة العامة للترفيه في إقامة فعاليات ضمن موسم الرياض تبدأ اليوم الأحد، وتستهدف المقيمين من الجنسية الهندية في المملكة، وتتضمن نشاطات وعروضًا ثقافية وفنية وفلكلورية، بحضور ومشاركة أبرز وسائل الإعلام الهندية.

ويتضمن المسار إقامة فعاليات ضمن موسم الرياض من خلال شراكة بين وزارة الإعلام والهيئة العامة للترفيه وتستهدف 9 ثقافات مختلفة، تمثل دول: الهند، الفلبين، إندونيسيا، باكستان، اليمن، السودان، الأردن، لبنان، سوريا، بنغلاديش، ومصر، وتشمل تنظيم حفلات غنائية، وعروض متجولة، وفقرات عائلية ثقافية وترفيهية، إضافة إلى الأطعمة الشعبية والحرف اليدوية المتنوعة، بحضور ومشاركة المواطنين والمقيمين من مختلف الجنسيات.