جريدة النور
السبت 5 أكتوبر 2024 مـ 02:15 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النور
فى ضربة حاسمة لمتجرى المواد المخدرة .. إحباط محاولة تشكيل عصابى تهريب أكثر من مليون قرص مخدر لعقار ”الكبتاجون” إلى خارج البلاد..... كشف ملابسات ما تم نشره عبر موقع ”فيس بوك” بشأن إستغاثة إحدى السيدات من تعرضها للإعتداء بأسيوط ضبط أحد الركاب بميناء القاهرة الجوى عقب قيامه بسرقة مبالغ مالية من شخصين على متن طائرة أول دار نسائية سعودية متخصصة في النشر تشارك في معرض الرياض الدولي للكتاب بمشاركة أكثر من 2000 دار نشر من 30 دولة.. معرض الرياض الدولي للكتاب يختتم فعالياته غداً تحت شعار ”الرياض تقرأ” اختتام معرض إنترسك السعودية 2024 في الرياض بمشاركة أكثر من 300 شركة من 32 دولة حول العالم تجاوز إنفاق الزوار القادمين إلى المملكة 92 مليار ريال خلال النصف الأول من العام الحالي ضبط (591) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. مستثمرون سعوديون يقترحون إنشاء صناديق لتطوير وجهات سياحية في مصر نيابةً عن سمو ولي العهد.. سمو وزير الخارجية يشارك في القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي أرامكو السعودية تكمل إصدار صكوك دولية بقيمة 3 مليارات دولار أرامكو السعودية تكمل إصدار صكوك دولية بقيمة 3 مليارات دولار

السيدة انتصار السيسى تشهد احتفالات اليوم العالمى للمرأة

عبرت السيدة انتصار السيسى، قرينة رئيس الجمهورية، عن سعادتها اليوم بحضور احتفالات اليوم العالمى للمرأة تحت شعار "المرأة المصرية.. أيقونة النجاح".

وقالت السيدة انتصار السيسى، عبو صفحتها الرسمية بـ"فيس بوك":" لقد حرص الرئيس عبدالفتاح السيسى على مدار السنوات الماضية على الاهتمام بمكانة المرأة المصرية وتقدير دورها فى المجتمع، حتى أصبحت تتولى مناصب حيوية لم تكن متاحة لها من قبل".

وأضافت: "خالص التقدير لكل امرأة حول العالم وخاصة المرأة المصرية وبهذه المناسبة أدعو الشابات المصريات للتمسك بأحلامهن حتى تحقيقها وكل عام وعظيمات مصر بخير".