جريدة النور
الإثنين 28 أكتوبر 2024 مـ 07:29 صـ 25 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النور
كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعى يظهر خلاله أحد الأشخاص يقوم بالوقوف على سلم جرار أحد القطارات بالقليوبية والتسبب... محافظ أسيوط يستقبل وفدًا من مجلس النقابة العامة للصحفيين برئاسة خالد البلشي مركز الملك سلمان للإغاثة يقدم حزم من الإعانات الغذائية ويمول مهام إسعافية للاجئين في لبنان مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي يطرح قائمة ”اختيارات عالمية” لدورته الرابعة 2024 الكاتب الصحفي محمد حلمي يكتب الأهلى قادر على الفوز على العين بعد ماقدمه في السوبر المصرى.. فى ضربة حاسمة لمتجرى الأسلحة والذخائر غير المرخصة.. إحباط محاولة تهريب عدد كبير من الأسلحة والذخائر بدون ترخيص.. قدرت قيمتها المالية بحوالى... فى ضربة حاسمة لمتجرى الأسلحة والذخائر غير المرخصة.. إحباط محاولة تهريب عدد كبير من الأسلحة والذخائر بدون ترخيص.. قدرت قيمتها المالية بحوالى... ضبط تشكيل عصابى تحصص نشاطه فى تهريب الأقراص المخدرة لخارج البلاد وبحوزته كمية من المواد المخدرة تقدر قيمتها المالية بـ 2 مليون... كشف ملابسات تداول مقطع فيديو يظهر خلاله تعدى أحد الأشخاص بالضرب على سيدة مُسنة بالمنيا.. وضبط مرتكب الواقعة المملكة تُطلق بودكاست ”GAIN ” المعني بمناقشة مستقبل الذكاء الاصطناعي مع نخبة من العلماء وصناع القرار بالعالم مسرح جامعة الملك سعود يحقق عدة جوائز في مهرجان القاهرة الدولي للمسرح الجامعي مغادرة الطائرة الإغاثية الرابعة عشرة ضمن الجسر الجوي السعودي الذي يسيّره مركز الملك سلمان للإغاثة لمساعدة الشعب اللبناني

”كاف” يخاطب اتحاد الكرة بشأن قائمة منتخب مصر في أمم أفريقيا

أخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف الاتحاد المصري لكرة القدم رسميا بخطاب يحدد فيه قائمة المنتخب الوطني الأول بتواجد 23 لاعبًا فقط في بطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2024.
وبذلك يكون الكاف قد قلل عدد اللاعبين إلى 23 لاعبا في قائمة كل منتخب بعدما كان 28 لاعبا في آخر بطولتين.
وطلب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، من مسئولي اتحاد الكرة، ضرورة حسم مصير اعتماد مجلس الجبلاية، لائحة المكافآت الجديدة للمنتخب بعد زيادتها.
وجاء طلب فيتوريا خاصة وأن اتحاد الكرة ما زال يعمل بلائحة المكافآت بالجهازين السابقين للمنتخب بقيادة إيهاب جلال والبرتغالي كارلوس كيروش.
ويرغب فيتوريا في اعتماد لائحة المكافآت قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية والتي تقام في يناير المقبل
ويستعد منتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، يسعى لتحقيق حلم التأهل للمونديال للمرة الرابعة في تاريخه، لا سيما بعد النظام الجديد الذي اعتمده الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” للتأهل لنهائيات كأس العالم في نسختها المقبلة وتخصيصه 9 مقاعد في النسخة المقبلة للقارة الإفريقية، وهو ما يعزز فرص منتخب مصر في التأهل للمونديال في النسخة المقبلة.