الأحد 19 مايو 2024 مـ 04:32 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
ضبط أحد الأشخاص بالإسماعيلية لقيامه بإرتكاب واقعة مقتل طالب والإستيلاء على هاتفه المحمول ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى مركز الملك سلمان للإغاثة ينفذ مشروعاً لحفر 290 بئراً في جمهورية النيجر الشؤون الدينية بالحرمين الشريفين تكثف مسارات الدروس الإرشادية لتعزيز الرحلة الإيمانية لضيوف الرحمن في موسم الحج سمو ولي العهد يناقش مع مستشار الأمن القومي الأمريكي المستجدات الإقليمية وتطورات الأوضاع في غزة طلاب المملكة يحصدون 114 ميدالية وجائزة كبرى في أكبر مسابقتين عالميتين للعلوم والهندسة والاختراع والابتكار نيابة عن سمو ولي العهد.. وزير البيئة والمياه والزراعة يرأس وفد المملكة المشارك في المنتدى العالمي الـ 10 للمياه بإندونيسيا محمد رمضان يعلن التحضير لعمل غنائي جديد.. «يا ترى ايه الأغنية الجاية؟» إصابة 9 أشخاص بحادث تصادم سيارتين أعلى محور دارالسلام في سوهاج 34 قضية .. حملات مكبرة على أوكار المخدرات بالقناطر حملات مكبرة على تجار المخدرات بجنوب سيناء الداخلية: تحرير 145 قضية مخدرات في حملات على القوصية بأسيوط والزقازيق بالشرقية

الحوثيون: الطيران الأمريكي والبريطاني ينفذ 4 غارات جوية غرب اليمن

اليمن
اليمن

أكدت جماعة أنصار الله (الحوثيين)، مساء اليوم الأربعاء، تنفيذ الطيران الأمريكي والبريطاني 4 غارات جوية على منطقة الجبانة بالحديدة غرب اليمن، وذلك وفقًا لقناة «القاهرة الإخبارية».

تنفيذ 4 عمليات ضد سفينتين إسرائيليتين وسفينتين أمريكيتين

أعلنت جماعة أنصار الله (الحوثيون)، مساء اليوم الأربعاء، تنفيذ 4 عمليات صباح اليوم بـ خليج عدن ضد سفينتين إسرائيليتين وسفينتين أمريكيتين.

عمليات الحوثيين في البحر الأحمر

ويوم الأحد الماضي، أعلنت جماعة الحوثي اليمنية في بيان صادر عنها، تنفيذ 5 عمليات على مدار 72 ساعة استهدفت خلالها الفرق الأمريكية في البحر الأحمر.

Advertisements

وجاء في بيان جماعة الحوثي: "استهدفنا سفينة بريطانية وسفينتين إسرائيليتين وعددًا من الفرقاطات الأمريكية في البحر الأحمر بالصواريخ والطائرات المسيرة".

وفي السياق ذاته ذكرت شركة أمبري البريطانية للأمن البحري، في تقرير لها اليوم، تلقيها معلومات عن تعرض سفينة لهجوم على بعد نحو 102 ميل جنوب غربي المكلا في اليمن.

الهجمات بالصواريخ والطائرات المسيرة

ومنذُ شهر نوفمبر الماضي، شنّت جماعة الحوثي عشرات الهجمات بالصواريخ والطائرات المسيرة على سفن في البحر الأحمر وخليج عدن، ويقول الحوثيون إن هذه الهجمات تأتي تضامنا مع الفلسطينيين في غزة لوقف حرب الابادة في القطاع وفك الحصار الخانق عن الأهالي.

من جهتها، شكلت الولايات المتحدة تحالفًا متعدد الجنسيات يهدف إلى حماية سفن إسرائيل في البحر الأحمر، ونفذت منذ منتصف شهر يناير الماضي، ضربات متكررة على أهداف للحوثيين في اليمن، وشاركت بريطانيا أيضًا في العديد من تلك الضربات.

و

موضوعات متعلقة