الأحد 19 مايو 2024 مـ 07:57 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
طائرة الرئيس الايرانى ووزير الخارجية تتعرض لحادث وحالة المروحية لا تزال مجهولة ضبط أحد الأشخاص بالإسماعيلية لقيامه بإرتكاب واقعة مقتل طالب والإستيلاء على هاتفه المحمول ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى مركز الملك سلمان للإغاثة ينفذ مشروعاً لحفر 290 بئراً في جمهورية النيجر الشؤون الدينية بالحرمين الشريفين تكثف مسارات الدروس الإرشادية لتعزيز الرحلة الإيمانية لضيوف الرحمن في موسم الحج سمو ولي العهد يناقش مع مستشار الأمن القومي الأمريكي المستجدات الإقليمية وتطورات الأوضاع في غزة طلاب المملكة يحصدون 114 ميدالية وجائزة كبرى في أكبر مسابقتين عالميتين للعلوم والهندسة والاختراع والابتكار نيابة عن سمو ولي العهد.. وزير البيئة والمياه والزراعة يرأس وفد المملكة المشارك في المنتدى العالمي الـ 10 للمياه بإندونيسيا محمد رمضان يعلن التحضير لعمل غنائي جديد.. «يا ترى ايه الأغنية الجاية؟» إصابة 9 أشخاص بحادث تصادم سيارتين أعلى محور دارالسلام في سوهاج 34 قضية .. حملات مكبرة على أوكار المخدرات بالقناطر حملات مكبرة على تجار المخدرات بجنوب سيناء

تعرف على إيرادات فيلم ”فاصل من اللحظات اللذيذة” في أول أيام عيد الفطر

فاصل من اللحظات اللذيذة،فيتو
فاصل من اللحظات اللذيذة،فيتو

حقق فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”، بطولة الفنان هشام ماجد، والفنانة هنا الزاهد، إيرادات قُدرت بـ 4.6 مليون جنيه، في أول أيام عرضه بالسينمات بموسم عيد الفطر.


قصة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

تدور أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، في إطار من الكوميديا حول الزوجين هشام ماجد وهنا الزاهد، اللذان يعيشان حياة زوجية مليئة بالتعاسة والمشاكل، ولكن يقع حدثا غير مألوف، وبه قدر من الخيال خلال أحداث الفيلم، يقلب حياتهما رأسا على عقب، ويقربهما أكثر من بعضهما.

Advertisements

 

أبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

يشارك في بطولة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم محمد ثروت، طه دسوقي، جان رامز، بيومي فؤاد، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي

في هذا السياق ينتظر هشام ماجد وهنا الزاهد، عرض فيلم “بضع ساعات في يوم ما”، ويضم العمل العديد من النجوم، أبرزهم، مي عمر، محمد الشرنوبي، هنا الزاهد، أسماء جلال، مايان السيد، هشام ماجد، خالد أنور، محمد سلام، وعدد آخر من الفنانين، الفيلم من تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن.

هشام ماجد

على جانب آخر، حقق الفنان هشام ماجد نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني 2024 بمسلسل أشغال شقة، وشارك به عدد كبير من النجوم، وأبرزهم: الفنانة أسماء جلال، الفنانة شيرين، الفنانة سلوى محمد علي، مصطفى غريب، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف شيرين وخالد دياب وإخراج خالد دياب، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

و