الأحد 19 مايو 2024 مـ 07:31 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
طائرة الرئيس الايرانى ووزير الخارجية تتعرض لحادث وحالة المروحية لا تزال مجهولة ضبط أحد الأشخاص بالإسماعيلية لقيامه بإرتكاب واقعة مقتل طالب والإستيلاء على هاتفه المحمول ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى مركز الملك سلمان للإغاثة ينفذ مشروعاً لحفر 290 بئراً في جمهورية النيجر الشؤون الدينية بالحرمين الشريفين تكثف مسارات الدروس الإرشادية لتعزيز الرحلة الإيمانية لضيوف الرحمن في موسم الحج سمو ولي العهد يناقش مع مستشار الأمن القومي الأمريكي المستجدات الإقليمية وتطورات الأوضاع في غزة طلاب المملكة يحصدون 114 ميدالية وجائزة كبرى في أكبر مسابقتين عالميتين للعلوم والهندسة والاختراع والابتكار نيابة عن سمو ولي العهد.. وزير البيئة والمياه والزراعة يرأس وفد المملكة المشارك في المنتدى العالمي الـ 10 للمياه بإندونيسيا محمد رمضان يعلن التحضير لعمل غنائي جديد.. «يا ترى ايه الأغنية الجاية؟» إصابة 9 أشخاص بحادث تصادم سيارتين أعلى محور دارالسلام في سوهاج 34 قضية .. حملات مكبرة على أوكار المخدرات بالقناطر حملات مكبرة على تجار المخدرات بجنوب سيناء

الليلة.. ياسمين عبد العزيز تحتفل بشم النسيم في صاحبة السعادة

صاحبة السعادة
صاحبة السعادة

تحل النجمة ياسمين عبد العزيز ضيفة على برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، اليوم الاثنين الموافق 6 مايو، للحديث عن العديد من الأسرار حول مشوارها الفني، وذلك تزامنًا مع احتفالات شم النسيم.

ياسمين عبد العزيز ضيفة برنامج صاحبة السعادة

وطرحت قناة dmc، برومو حلقة الفنانة ياسمين عبد العزيز، ووصفت إسعاد يونس ياسمين عبد العزيز في الحلقة بالتحفة الفنية، وقالت خلال تقديمها لها: معانا هدية غالية أوي، هي التحفة الفنية اللي هتكون في حضننا كلنا.

وتتحدث ياسمين عبد العزيز خلال الحلقة عن الأزمة الصحية التي تعرضت لها عام 2021، إلى جانب حديثها عن بداية مشوارها والصعوبات التي واجهتها وغيرها من الأمور، وقالت: البني آدم لما يكون مسؤول وهو صغير مش بيكون عنده حرية.

كما تكشف ياسمين عبد العزيز أنها تتعامل بإيجابية في الحياة ولا شيء يؤثر بها قائلة: البني آدم طول ما هو إيجابي مهما حصل فيه الحياة بتكون حلوة.

كما تتحدث للمرة الأولى عن انفصالها عن النجم أحمد العوضي وتكشف اسرار تذاع للمرة الأولى عن علاقتها به.

وتقدم ياسمين عبد العزيز وإسعاد يونس فقرة من المطبخ عن طريقة إعداد الفسيخ والرنجة وطقوس ياسمين عبد العزيز في الاحتفال بهذا اليوم.

ومن المقرر أن تقدم ياسمين عبدالعزيز خلال الحلقة عددا من الأغنيات بصوتها رفقة إسعاد يونس، كما تتضمن الحلقة العديد من المفاجآت للجمهور والأسرار الجديدة التي تكشف عنها ياسمين عبدالعزيز لأول مرة.

ويعد هذا الظهور الأول لياسمين عبدالعزيز تليفزيونيًا عقب طلاقها من الفنان أحمد العوضي الفترة الماضية.

برنامج "صاحبة السعادة" تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، وتعرض حلقات البرنامج عبر قناة DMC الفضائية، يومي الإثنين و الثلاثاء من كل أسبوع، في الحادية عشرة مساء، كما تعرض حلقات البرنامج عبر مصنة WATCH IT الرقمية.

آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز الفنية

وكانت آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز الفنية مسلسل "ضرب نار"، الذي عرض في الموسم الرمضاني قبل الماضي، و شاركت في بطولته بجانب الفنان أحمد العوضى، و حقق الثنائي نجاحًا كبيرًا.