جريدة النور
الجمعة 18 أكتوبر 2024 مـ 09:32 صـ 15 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النور
الداخلية تكشف ملابسات التعدي على شخص بمنطقة الزمالك وضبط مرتكبي الواقعة مصدر أمني يكشف حقيقة تعدي أشخاص علي سيدة وزوجها بالمرج في القاهرة الداخلية: أتوبيس ترعة شبرا تابع لمكتب رحلات والسائق لم يحكم فرامل اليد مركز الملك سلمان يدعم القطاع الصحي في تركيا والسودان واليمن وأوزبكستان مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 630 لغمًا عبر مشروع مسام في اليمن خلال أسبوع وزارة الإعلام السعودية تطلق مبادرة ”انسجام عالمي” لتعزيز التواصل مع المقيمين في المملكة ملتقى ”الفيديو آرت” الدولي يستقبل ٦٧ عملًا فنًّيا من ٢٧ دولة بينها مصر حقيقة تعدى رجل على طليقته بالضرب داخل مركز تجميل بدمياط ضبط (593) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. بمناسبة الإحتفال باليوم العالمى للمكفوفين والعصا البيضاء 2024.. وزارة الداخلية تُساهم بالعديد من المبادرات لمشاركتهم الإحتفال البيان المشترك الصادر في ختام زيارة سمو ولي العهد لجمهورية مصر العربية ضبط عنصرين إجراميين بأسيوط وبحوزتهما كمية من المواد المخدرة.. قدرت قيمتها المالية بحوالى 3 مليون جنيه

تحرير 510 مخالفات لعدم ارتداء الخوذة خلال 24 ساعة

مخالفات ارتداء الخوذة
مخالفات ارتداء الخوذة

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الأحد، في ضبط 510 مخالفات لقائدي الدراجات النارية في القاهرة والمحافظات، لعدم ارتداء الخوذة على الطرق السريعة والفرعية، بهدف تحقيق الانضباط في الشارع، خلال حملات موسعة شنتها خلال 24 ساعة.

وأوضحت وزارة الداخلية، أنه تم شن حملة مرورية مكثفة لمتابعة التزام قائدي الدراجات النارية بارتداء الخوذة بجانب المخالفات الأخرى، حيث نجحت أجهزة الأمن في ضبط 510 مخالفات لقائدي الدراجات النارية في القاهرة والمحافظات لعدم ارتداء الخوذة على الطرق السريعة.

وشددت على قائدي الدراجات النارية بضرورة الالتزام بارتداء الخوذة، لافتة إلى أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين، حفاظًا على أرواح المواطنين، ما يحد من وقوع الحوادث على الطرق.