الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 05:12 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
المهرجان الصيفى منافسات قوية اليوم الأحد خاصه كرة القدم طريق العودة .. أقيلوا أحمد بلبولة يرحمكم الله كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بمسكنه بالجيزة.. وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة بتوجيه من القيادة.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يصل القاهرة في زيارة رسمية لجمهورية مصر العربية بمشاركة أكثر من ٢٥ دولة.. المملكة تنظم أول نسخة عالمية من الأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) وزير الداخلية يستقبل وزير الداخلية السعودي ضبط مصنع بدون ترخيص لإعادة تدوير زيوت محركات السيارات وطرحها للبيع بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة بالجيزة ضبط (440) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. المملكة تستضيف الاجتماع الدولي الـ (38) للمبادرة العالمية للشُعب المرجانية (ICRI) منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي الذي استضافته مدينة الإسكندرية على مدى أسبوع منتخب مصر يبدأ مشواره فى تصفيات كأس امم افريقيا بالفوز على كاب فيردى بثلاثية حقي يا سعادة رئيس جامعة القاهرة أمانة بين ايديك

بعد تغيبه 10 أيام.. العثور على جثمان مهندس يعاني من اضطرابات نفسية بالمنوفية

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بالمنوفية من انتشال جثمان مهندس شاب يعاني من اضطرابات نفسية، بعد بلاغ تغيبه منذ 10 أيام، وجرى نقل الجثمان إلى المستشفى لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

العثور على جثمان مهندس يعاني من اضطرابات نفسية بالمنوفية

وتلقى اللواء عمرو رؤوف مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور قسم شرطة شبين الكوم، بورود بلاغا من الأهالي بالعثور على جثمان شاب بمنطقة بحر شبين بجوار كوبري ترعة البتانونية.

وعلى الفور جرى التنسيق مع قوات الإنقاذ النهري بالمنوفية لانتشال الجثمان، وحررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة وجاري نقل الجثمان إلى مستشفى شبين الكوم التعليمي، لاستكمال الإجراءات القانونية، وأخطرت أهليته لاستلام الجثمان.

وكانت أسرة المهندس الشاب قد نشرت صورته على مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا منذ عدة أيام بعد تغيبه، ووضعت أرقام تليفونات للتواصل مع الأسرة حال رؤيته، وأوضحت أنه يعاني من اضطرابات نفسية.