الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 06:31 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
المهرجان الصيفى منافسات قوية اليوم الأحد خاصه كرة القدم طريق العودة .. أقيلوا أحمد بلبولة يرحمكم الله كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بمسكنه بالجيزة.. وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة بتوجيه من القيادة.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يصل القاهرة في زيارة رسمية لجمهورية مصر العربية بمشاركة أكثر من ٢٥ دولة.. المملكة تنظم أول نسخة عالمية من الأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) وزير الداخلية يستقبل وزير الداخلية السعودي ضبط مصنع بدون ترخيص لإعادة تدوير زيوت محركات السيارات وطرحها للبيع بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة بالجيزة ضبط (440) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. المملكة تستضيف الاجتماع الدولي الـ (38) للمبادرة العالمية للشُعب المرجانية (ICRI) منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي الذي استضافته مدينة الإسكندرية على مدى أسبوع منتخب مصر يبدأ مشواره فى تصفيات كأس امم افريقيا بالفوز على كاب فيردى بثلاثية حقي يا سعادة رئيس جامعة القاهرة أمانة بين ايديك

بوتين يحذر دول الناتو بسبب دعم أوكرانيا: لا تلعبوا معنا

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين
الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

هاجم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين دول حلف شمال الأطلسي الناتو» بسبب المقترحات الغربية حول السماح لكييف بتوجيه ضربات إلى الأراضي الروسية.

تحذير لدول الناتو

ونقلت روسيا اليوم» تصريحات بوتين، خلال مؤتمر صحفي في ختام زيارته لأوزبكستان قائلًا: دول الناتو خاصة في أوروبا والبلدان الصغيرة، يجب أن يفهموا بماذا يلعبون، يجب أن يتذكروا أن هذه عادة ما تكون دول ذات مساحة صغيرة، وكثافة سكانية كبيرة».

أكد بوتين أن روسيا تعلم بوجود مرتزقة غربيين في أوكرانيا، وأن المدربين العسكريين يتواجدون هناك تحت هذا الستار: بالنسبة لاحتمال وجود مرتزقة في أوكرانيا، نحن نعرف ذلك جيدا ولا يوجد شيء جديد هنا وما يقوله العسكريون في أوكرانيا الآن عن احتمال ظهورهم، أنهم موجودون هناك منذ مدة طويلة ونسمع في الأثير تارة كلاما بالإنجليزية وتارة بالفرنسية أو البولندية، نعلم أنهم هناك».

دخول القوات الغربية إلى أوكرانيا

شددد بوتين على أن دخول القوات الغربية إلى أوكرانيا يعد تصعيدا وخطوة أخرى نحو الصراع في أوروبا والعالم بأسره، معتبرًا أن ذلك تصعيد وخطوة أخرى نحو صراع خطير في أوروبا والعالم.

 

موضوعات متعلقة