الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 06:55 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
المهرجان الصيفى منافسات قوية اليوم الأحد خاصه كرة القدم طريق العودة .. أقيلوا أحمد بلبولة يرحمكم الله كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بمسكنه بالجيزة.. وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة بتوجيه من القيادة.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يصل القاهرة في زيارة رسمية لجمهورية مصر العربية بمشاركة أكثر من ٢٥ دولة.. المملكة تنظم أول نسخة عالمية من الأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) وزير الداخلية يستقبل وزير الداخلية السعودي ضبط مصنع بدون ترخيص لإعادة تدوير زيوت محركات السيارات وطرحها للبيع بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة بالجيزة ضبط (440) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. المملكة تستضيف الاجتماع الدولي الـ (38) للمبادرة العالمية للشُعب المرجانية (ICRI) منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي الذي استضافته مدينة الإسكندرية على مدى أسبوع منتخب مصر يبدأ مشواره فى تصفيات كأس امم افريقيا بالفوز على كاب فيردى بثلاثية حقي يا سعادة رئيس جامعة القاهرة أمانة بين ايديك

كلاكيت ثالث مرة.. حكاية زواج مي سليم وأحمد الفيشاوي بين الأحلام والأوهام

مي سليم
مي سليم

تداولت العديد من الأقاوبل داخل وخارج الوسط الفني عن زواج الفنانة مي سليم و الفنان أحمد الفيشاوي بعد ظهورهما في العرض الخاص لفيلم "بنقدر ظروفك" ، والذي كان من بطولتهما معاً، خاصة وأن "مي" لم تترك يد "الفيشاوي" من بداية السينما حتى وصولهم للسجادة الحمراء، وفاجئ الفيشاوي جمهوره بحضور بعض البنبوني والملبس لتوزيعهم على الجمهور، وكانت تساعده في هذا الفنانة مي سليم ، حتي خرجت شائعة ارتباطهم، ولم تنتهي الشائعات حول مي سليم، كما تردد، أيضاً، أقاوبل عن زفافها الشهر القادم.

 

كشفت مي سليم أن ليس لها علاقة بأحد داخل أو خارج الوسط الفني، وماتم تداوله عن عقد قرنها الشهر القادم غير حقيقي، وأنها دائما لاتسلم من الشائعات حولها وحول أخوتها دانا وميس حمدان، وأوضحت أنها حاليا لا تعيش قصص حب من بعد إنفصالها عن زوجها الأخير، فكانت دائما يتم سؤالها عن إرتباطها من خارج الوسط، والعلاقة التي تربطها بالفيشاوي، وأكدت أن كل هذا على سبيل المزاح وبأنها لا تمانع لكن في الوقت الحالي لا يوجد أحد.

وأكدت الفنانة مي سليم أن أبنتها لي لي لا تمانع في زوجها مرة أخرى، وأنها تريد رجل في حياة والدتها أكثر منها، لافتة أن ارتباطها بأي شخص سيكون في العلن وبمعرفة الجميع وهيا من ستعلن ذلك إذا حدث، موضحة أن أحمد الفيشاوي تعتبره أخ وصديق مقرب لها، وأن تجربة التمثيل مع الفيشاوي في "بنقدر ظروفك" مختلفة، وخرج منها فيلم مميز.

ويعرض حاليا في السينمات فيلم "بنقدر ظروفك"، من بطولة مي سليم، وبطولة أحمد الفيشاوي، والفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعى مشوق، يتجسد في شخصيتين يعانون من مصاعب الحياة لكي يتم زواجهم من بعض، ويسعوا لإكمال قصة حبهم، لكن تطورت الأحدث في مصراعه كليهما الحياة للإنتصار على ظروف الحياة الإقتصادية لإتمام الزواج من بعضهم.