الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 06:25 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
المهرجان الصيفى منافسات قوية اليوم الأحد خاصه كرة القدم طريق العودة .. أقيلوا أحمد بلبولة يرحمكم الله كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بمسكنه بالجيزة.. وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة بتوجيه من القيادة.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يصل القاهرة في زيارة رسمية لجمهورية مصر العربية بمشاركة أكثر من ٢٥ دولة.. المملكة تنظم أول نسخة عالمية من الأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) وزير الداخلية يستقبل وزير الداخلية السعودي ضبط مصنع بدون ترخيص لإعادة تدوير زيوت محركات السيارات وطرحها للبيع بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة بالجيزة ضبط (440) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. المملكة تستضيف الاجتماع الدولي الـ (38) للمبادرة العالمية للشُعب المرجانية (ICRI) منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي الذي استضافته مدينة الإسكندرية على مدى أسبوع منتخب مصر يبدأ مشواره فى تصفيات كأس امم افريقيا بالفوز على كاب فيردى بثلاثية حقي يا سعادة رئيس جامعة القاهرة أمانة بين ايديك

أحمد حمدي: الزمالك قادر على المنافسة في كل البطولات

أكد أحمد حمدي، لاعب وسط نادي الزمالك، على قدرة فريقه في المنافسة على كافة البطولات المتاحة في الموسم الحالي، وذلك بعد الفوز ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

أحمد حمدي سجل هدف فوز الزمالك أمام نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية، ليتوج الزمالك باللقب بعد تعادله ذهابًا وإيابًا 2-2، بفضل قاعدة الهدف خارج الديار.

وقال أحمد حمدي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس 2»: «الزمالك قادر على المنافسة في كل البطولات التي يشارك فيها بمجهود كل لاعبيه وسنظل ننافس على لقب الدوري حتى النهاية».

وأضاف: «شيكابالا لاعب بموهبة لا تتكرر كثيرًا، أتذكر حين كنت ناشئًا في الأهلي كنت أحرص على مشاهدة مباريات الأهلي والزمالك وشيكابالا كان أحد اللاعبين الذين كنت أتمنى أن أصبح مثلهم، وحسام غالي لاعب عظيم واستفدت كثيرا من خبراته».

وتابع: «هل أتمنى انضمام رمضان صبحي للزمالك؟ بالطبع رمضان صبحي إضافة قوية لأي فريق».

وكشف: «سأسافر الأسبوع الجاري لألمانيا لإجراء جراحة قطع الرباط الصليبي وأسألكم الدعاء وبالعزيمة سأعود أقوى.. وأتمنى الاحتراف في الدوري الإسباني».

وأتم: «سمعت صوتًا لأول مرة أسمعه في حياتي حين سقوطي وكنت أعلم حينها أنها إصابة قوية».