الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 06:31 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
المهرجان الصيفى منافسات قوية اليوم الأحد خاصه كرة القدم طريق العودة .. أقيلوا أحمد بلبولة يرحمكم الله كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بمسكنه بالجيزة.. وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة بتوجيه من القيادة.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يصل القاهرة في زيارة رسمية لجمهورية مصر العربية بمشاركة أكثر من ٢٥ دولة.. المملكة تنظم أول نسخة عالمية من الأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) وزير الداخلية يستقبل وزير الداخلية السعودي ضبط مصنع بدون ترخيص لإعادة تدوير زيوت محركات السيارات وطرحها للبيع بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة بالجيزة ضبط (440) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. المملكة تستضيف الاجتماع الدولي الـ (38) للمبادرة العالمية للشُعب المرجانية (ICRI) منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي الذي استضافته مدينة الإسكندرية على مدى أسبوع منتخب مصر يبدأ مشواره فى تصفيات كأس امم افريقيا بالفوز على كاب فيردى بثلاثية حقي يا سعادة رئيس جامعة القاهرة أمانة بين ايديك

وصلنا لنقطة الانهيار.. لاعبو إنجلترا يهددون فيفا بالإضراب عن المباريات

رابطة اللاعبين امحترفين
رابطة اللاعبين امحترفين

تلقى الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، تهديدًا بالإضراب عن المباريات خلال الموسم المقبل، وذلك بعد اجتماع رابطة اللاعبين المحترفين.

تهديدات لفيفا بالإضراب

وهدد عددًا كبيرًا من اللاعبين الإنجليز مسؤولي فيفا، باللجوء إلى الإضراب بسبب ما سموه بالوصول إلى نقطة الانهيار، بسبب ضغط المباريات وهو ما حذرت منه رابطة اللاعبين المحترفين.

وطالبت رابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا، ضرورة اتخاذ إجراءات لتقليل عدد المباريات، خاصة في ظل إقامة بطولة كأس العالم للأندية بنظامها الجديد بمشاركة 32 فريقًا، الصيف المقبل.

وأشار ماهيتا مولانجو الرئيس التنفيذي للرابطة، إلى أنه أجرى محادثات مع لاعبين من نادي رفض ذكر اسمه، حيث أكد اللاعبون أنهم غير قادرين على تحمل الوضع، حيث قالوا: من الأفضل أن نعلن الإضراب.

فيما قال لاعب آخر: أنا مليونير، لكن ليس لدي حتى الوقت لإنفاق المال، حيث يواجه فيفا تهديدات باتخاذ إجراءات قانونية، حال عدم إعادة جدولة مباريات كأس العالم للأندية 2025.

وطالبت رابطة اللاعبين المحترفين، بضرورة إعادة النظر في مونديال الأندية 2025، المقرر إقامته في الفترة من 15 يونيو حتى 13 يوليو المقبل.

وأضافت الرابطة أن هذه التغييرات في الجدول الزمني أدّت إلى ضرر اقتصادي للبطولات المحلية، ودفعت اللاعبين إلى ما هو أبعد من حدودهم.

يذكر أن البطولات الأوروبية، دوري أبطال أوروبا، الدوري الأوروبي ودوري المؤتمر الأوروبي، ستشهد زيادة عدد الأندية إلى 36 ناديا في كل بطولة بداية من الموسم المقبل.