الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 06:26 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
المهرجان الصيفى منافسات قوية اليوم الأحد خاصه كرة القدم طريق العودة .. أقيلوا أحمد بلبولة يرحمكم الله كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بمسكنه بالجيزة.. وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة بتوجيه من القيادة.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يصل القاهرة في زيارة رسمية لجمهورية مصر العربية بمشاركة أكثر من ٢٥ دولة.. المملكة تنظم أول نسخة عالمية من الأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) وزير الداخلية يستقبل وزير الداخلية السعودي ضبط مصنع بدون ترخيص لإعادة تدوير زيوت محركات السيارات وطرحها للبيع بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة بالجيزة ضبط (440) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. المملكة تستضيف الاجتماع الدولي الـ (38) للمبادرة العالمية للشُعب المرجانية (ICRI) منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي الذي استضافته مدينة الإسكندرية على مدى أسبوع منتخب مصر يبدأ مشواره فى تصفيات كأس امم افريقيا بالفوز على كاب فيردى بثلاثية حقي يا سعادة رئيس جامعة القاهرة أمانة بين ايديك

كاف يتغنى بتألق مصطفى شوبير مع الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

مصطفى شوبير
مصطفى شوبير

تغنى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف بـ حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر مصطفى شوبير بعد تألقه في مباريات دوري أبطال إفريقيا.

وتوج الأهلي بطلًا لـ بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023-2024 على حساب فريق الترجي التونسي في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

كاف يتغنى بتألق مصطفى شوبير

وأشاد حساب الاتحاد الإفريقي على منصة X بـ مصطفي شوبير قائلًا: لا يسعه شيء من كثرة الفخر.. 9 مباريات دون تلقي أهداف لمصطفى شوبير في دوري أبطال إفريقيا سجلت اسمه بتاريخ الأهلي.

كاف يتغني بتألق مصطفي شوبير في دوري أبطال أفريقيا

وفي السياق ذاته، كشف مصطفى شوبير حقيقة خلافه مع محمد الشناوي، حارس مرمى فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، ومن سيلعب الفترة المقبلة.

تصريحات مصطفى شوبير

وقال شوبير في تصريحات تليفزيونية: مباراة الزمالك في نهائي الكأس هي الأمتع لي؛ لأن أنت بتلعب قدام نادي كبير وجمهور كبير، لكن نهائي إفريقيا في حتة تانية، لكن من ناحية الضغط والصعوبة كان الزمالك هو الأصعب وبعده ماتش الترجي.

وأضاف: مباراة الزمالك كلاسيكو والناس مبتتفرجش على الدوري لكن بيتفرجوا على القمة، ولذلك المباراة ليها طابع خاص وأي شخص يتمنى لعب مباراة أهلي وزمالك.

وعن المباراة الأسوأ له، قال مصطفى شوبير خلال تصريحاته: مباراة البنك الأهلي أصعب لقاء لي مع الفريق الأحمر لأني كنت خارج مستواي تمامًا، ولم نكن موفقين ولم نكن في تركيزنا والمباراة علمتنا كثيرًا.

موضوعات متعلقة