الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 06:29 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
المهرجان الصيفى منافسات قوية اليوم الأحد خاصه كرة القدم طريق العودة .. أقيلوا أحمد بلبولة يرحمكم الله كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بمسكنه بالجيزة.. وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة بتوجيه من القيادة.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يصل القاهرة في زيارة رسمية لجمهورية مصر العربية بمشاركة أكثر من ٢٥ دولة.. المملكة تنظم أول نسخة عالمية من الأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) وزير الداخلية يستقبل وزير الداخلية السعودي ضبط مصنع بدون ترخيص لإعادة تدوير زيوت محركات السيارات وطرحها للبيع بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة بالجيزة ضبط (440) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. المملكة تستضيف الاجتماع الدولي الـ (38) للمبادرة العالمية للشُعب المرجانية (ICRI) منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي الذي استضافته مدينة الإسكندرية على مدى أسبوع منتخب مصر يبدأ مشواره فى تصفيات كأس امم افريقيا بالفوز على كاب فيردى بثلاثية حقي يا سعادة رئيس جامعة القاهرة أمانة بين ايديك

الاتحاد القطري يعلن استضافة مباراة فلسطين ولبنان في تصفيات كأس العالم 2026

منتخب فلسطين
منتخب فلسطين

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم قبل قليل، استضافة مباراة فلسطين ولبنان في دور المجموعات بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، وكذلك استضافة مباراة لبنان وبنجلاديش.

بيان الاتحاد القطري لكرة القدم

وقال الاتحاد القطري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إكس: الدوحة تستضيف مباريات الأشقاء لبنان وفلسطين.

موعد مباراة فسلطين ولبنان في تصفيات مونديال 2026 - الجولة الخامسة

من المقرر أن تقام مباراة فسلطين ولبنان في إطار منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات في التصفيات الآسيوية المؤهلة لـ كأس العالم 2026، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، على أرضية ستاد جاسم بن حمد.

موعد مباراة لبنان وبنجلاديش في تصفيات مونديال 2026 - الجولة السادسة

من المقرر أن تقام مباراة لبنان وبنجلاديش في منافسات الجولة السادسة بدور المجموعات لـ التصفيات المؤهلة لـ كأس العالم 2026، يوم الثلاثاء الموافق 11 يونيو في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب خليفة الدولي.

مجموعة منتخب فلطسين بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لـ كأس العالم 2026

يوجد منتخبي فلسطين ولبنان في المجموعة الأخيرة بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لـ كأس العالم 2026، رفقة أستراليا وبنجلاديش.

موضوعات متعلقة