الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 06:26 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
المهرجان الصيفى منافسات قوية اليوم الأحد خاصه كرة القدم طريق العودة .. أقيلوا أحمد بلبولة يرحمكم الله كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بمسكنه بالجيزة.. وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة بتوجيه من القيادة.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يصل القاهرة في زيارة رسمية لجمهورية مصر العربية بمشاركة أكثر من ٢٥ دولة.. المملكة تنظم أول نسخة عالمية من الأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) وزير الداخلية يستقبل وزير الداخلية السعودي ضبط مصنع بدون ترخيص لإعادة تدوير زيوت محركات السيارات وطرحها للبيع بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة بالجيزة ضبط (440) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. المملكة تستضيف الاجتماع الدولي الـ (38) للمبادرة العالمية للشُعب المرجانية (ICRI) منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي الذي استضافته مدينة الإسكندرية على مدى أسبوع منتخب مصر يبدأ مشواره فى تصفيات كأس امم افريقيا بالفوز على كاب فيردى بثلاثية حقي يا سعادة رئيس جامعة القاهرة أمانة بين ايديك

وزير الشباب والرياضة يجدد دعمه للفارس المصري نائل نصار

نائل نصار
نائل نصار

أشاد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بالنتائج المتميزة لفرسان الاتحاد المصري للفروسية برئاسة الفارس الدكتور محمد شاكر، والتي حققها الفارس المصري نائل نصار، خلال المشاركة في سلسلة من البطولات العالمية.

وذلك في إطار التجهيزات للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، بعد حصوله على ميداليتين برونزيتين ببطولة الجائزة الكبرى فانكوفر بكندا، خلال الأسبوع الماضي.

وأكد الوزير أن تتويج نائل نصار يُعد إنجازًا جديدًا في تاريخ الفروسية المصرية، ويُزيد من آمال مصر في تحقيق ميدالية بدورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024، حيث يُعد أفضل تصنيف عالمي في فرسان مصر الدوليين.

وفي سياق آخر، عقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اجتماع موسع اليوم مع رؤساء المدن الشبابية والإدارات المركزية للمدن ومنشآت الشباب والرياضة.

وخلال الاجتماع، استعرض رؤساء المدن الخطط والمشروعات الجاري تنفيذها لتطوير وتحديث المدن الشبابية في مختلف محافظات مصر، بما يضمن توفير أفضل الخدمات والبرامج الموجهة لشباب وأسر المجتمع.

وشدد الدكتور أشرف صبحي على ضرورة الانتهاء من أعمال الصيانة والتجهيز للمدن الشبابية قبل بداية موسم الصيف، بما يتيح استقبال أكبر عدد ممكن من الزوار والمستفيدين بكفاءة عالية وأسعار مناسبة.

كما وجه الوزير بتعزيز التنسيق بين الإدارات المختلفة للارتقاء بالخدمات المقدمة في مجالات الرياضة والأنشطة الثقافية والترفيهية، بما يلبي تطلعات شباب مصر ويسهم في تنمية مواهبهم وقدراتهم.

وأشاد الوزير بالتطور الملحوظ الذي شهدته المدن الشبابية ومراكز التعليم المدني ومنتديات الشباب خلال الفترة الماضية، مؤكدًا استمرار الجهود لتعزيز دورها في خدمة أبناء الوطن.

موضوعات متعلقة