الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 06:32 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
المهرجان الصيفى منافسات قوية اليوم الأحد خاصه كرة القدم طريق العودة .. أقيلوا أحمد بلبولة يرحمكم الله كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بمسكنه بالجيزة.. وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة بتوجيه من القيادة.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يصل القاهرة في زيارة رسمية لجمهورية مصر العربية بمشاركة أكثر من ٢٥ دولة.. المملكة تنظم أول نسخة عالمية من الأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) وزير الداخلية يستقبل وزير الداخلية السعودي ضبط مصنع بدون ترخيص لإعادة تدوير زيوت محركات السيارات وطرحها للبيع بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة بالجيزة ضبط (440) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. المملكة تستضيف الاجتماع الدولي الـ (38) للمبادرة العالمية للشُعب المرجانية (ICRI) منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي الذي استضافته مدينة الإسكندرية على مدى أسبوع منتخب مصر يبدأ مشواره فى تصفيات كأس امم افريقيا بالفوز على كاب فيردى بثلاثية حقي يا سعادة رئيس جامعة القاهرة أمانة بين ايديك

ساني: قلت لـ كومباني لن تصبح مدربي في أحد الأيام.. والآن أصبح كذلك للأسف

ساني
ساني

كشف ليروى ساني لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، حوارا دار بينه وبين فينست كومباني مدربه الحالي في الفريق الألماني.

كومباني مدربا لـ بايرن ميونخ

وتولى فينست كومباني تدريب فريق بايرن ميونخ الألماني، قادمًا من صفوف فريق بيرنلي الإنجليزي.

ساني: قلت لـ كومباني لن تصبح مدربي في أحد الأيام

فيما قال ليروي ساني نجم بايرن ميونخ في تصريحات صحفية: لقد أخبرني ذات مرة عندما كنا معًا في مانشستر سيتي أنه سيصبح مدربي في يوم ما، لقد قلت له هذا لن يحدث، الآن حدث ذلك للأسف.

وواصل النجم الألماني: أنا سعيد جدًا لأنه الآن مدربنا ويمكنه تدريب مثل هذا النادي الكبير، كان فينسنت كومباني قائدًا مطلقًا كلاعب، إنه شخص قيادي يرغب في رؤية كرة القدم السريعة والجريئة والمهيمنة.

واختتم ساني: كان دائمًا يتوقع ذلك من زملائه كلاعب، وإذا علمنا ذلك أيضًا في بايرن ميونخ، فسيكون وقتنا معه جيدًا جدًا.

ويذكر أن الألماني ليروى ساني شارك رفقة البلجيكي فينست كومباني في صفوف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي قبل عدة سنوات.

أرقام كومباني في مسيرته التدريبية

وكان كومباني مدربًا لفريق أندرلخت البلجيكي، إذ كانت تلك المحطة الأولى له في مسيرته التدريبية، ولم يستطع البلجيكي أن يحقق أي بطولة رفقة الفريق في المدة التي تولى فيها المسؤولية، ثم انتقل المدرب إلى نادي بيرنلي الإنجليزي.

ولم يستطع كومباني أن يمنع فريق بيرنلي من الهبوط في الموسم الأخير، وهذا قد يعد أمرا مقلقًا للعديد من جماهير فريق بايرن ميونخ في الفترة المقبلة.

وخاض المدرب البلجيكي في مسيرته التدريبية مع فريق بيرنلي وأندرلخت 191 مباراة، فاز في 84 منها، وتعادل في 54، كما تلقى الهزيمة في 53 مباراة.

وعلى مستوى البطولات التي حققها في الفترة الأخيرة، فكانت هناك بطولة وحيدة استطاع مدرب بايرن ميونخ الجديد أن يحققها في السنوات الأخيرة وهي بطولة كأس الدوري الإنجليزي في الدرجة الأولى، رفقة فريق بيرنلي، بالتحديد في موسم 2022 - 2023.