الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 06:31 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
المهرجان الصيفى منافسات قوية اليوم الأحد خاصه كرة القدم طريق العودة .. أقيلوا أحمد بلبولة يرحمكم الله كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بمسكنه بالجيزة.. وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة بتوجيه من القيادة.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يصل القاهرة في زيارة رسمية لجمهورية مصر العربية بمشاركة أكثر من ٢٥ دولة.. المملكة تنظم أول نسخة عالمية من الأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) وزير الداخلية يستقبل وزير الداخلية السعودي ضبط مصنع بدون ترخيص لإعادة تدوير زيوت محركات السيارات وطرحها للبيع بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة بالجيزة ضبط (440) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. المملكة تستضيف الاجتماع الدولي الـ (38) للمبادرة العالمية للشُعب المرجانية (ICRI) منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي الذي استضافته مدينة الإسكندرية على مدى أسبوع منتخب مصر يبدأ مشواره فى تصفيات كأس امم افريقيا بالفوز على كاب فيردى بثلاثية حقي يا سعادة رئيس جامعة القاهرة أمانة بين ايديك

أتلتيكو مدريد مهتم بالتعاقد مع كونور جالاجر من تشيلسي

كونور جالاجر
كونور جالاجر

أكدت تقارير صحفية، أن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني مهتم بالتعاقد مع كونور جالاجر متوسط ميدان تشيلسي الإنجليزي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب شبكة “سكاي سبورتس” فإن بعده موسم صفري دون تحقيق أي لقب وبعيدًا عن صدارة الدوري الإسباني، من المتوقع أن يكون صيف أتلتيكو مدريد مزدحمًا محاولين إبرام عدد من الصفقات.

وأوضح التقرير أن أحد اللاعبين الموجودين على طاولة اهتمامات أتلتيكو مدريد هو جالاجر، في ظل حاجة تشيلسي إلى بيع اللاعبين، حيث يبرز جالاجر كأحد المرشحين للخروج بمبلغ مادي، لذا فهو على منحدر الخروج.

وتابعت الشبكة أن المفاوضات لن تكون سهلة بين أتلتيكو مدريد وتشيلسي، حيث أن النادي الإسباني ليس على استعداد لدفع 50 مليون يورو، لكن الفريق اللندني قد يسمح له بالرحيل مقابل أقل من ذلك، حيث أن عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وذكر التقرير أن أتلتيكو مدريد ليس الوحيد الذي يريد ضم جالاجر، بل أيضًا يريد أستون فيلا بقيادة يوناي إيمري والذي سيلعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ضمن اللاعب.

ولعب جالاجر 50 مباراة مع تشيلسي، حيث سجل 7 أهداف وصنع 9 آخرين، وتبلغ قيمته التسويقية حوالي 50 مليون يورو بعد موسمه الجيد مع الفريق.