الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 06:21 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
المهرجان الصيفى منافسات قوية اليوم الأحد خاصه كرة القدم طريق العودة .. أقيلوا أحمد بلبولة يرحمكم الله كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بمسكنه بالجيزة.. وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة بتوجيه من القيادة.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يصل القاهرة في زيارة رسمية لجمهورية مصر العربية بمشاركة أكثر من ٢٥ دولة.. المملكة تنظم أول نسخة عالمية من الأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) وزير الداخلية يستقبل وزير الداخلية السعودي ضبط مصنع بدون ترخيص لإعادة تدوير زيوت محركات السيارات وطرحها للبيع بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة بالجيزة ضبط (440) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. المملكة تستضيف الاجتماع الدولي الـ (38) للمبادرة العالمية للشُعب المرجانية (ICRI) منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي الذي استضافته مدينة الإسكندرية على مدى أسبوع منتخب مصر يبدأ مشواره فى تصفيات كأس امم افريقيا بالفوز على كاب فيردى بثلاثية حقي يا سعادة رئيس جامعة القاهرة أمانة بين ايديك

أفشة يعود إلى تدريبات الأهلي بعد انتهاء أزمة تصريحاته

أفشة لاعب الأهلي
أفشة لاعب الأهلي

عاد محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق عقب انتهاء أزمة اللاعب بسبب تصريحاته في أحد اللقاءات الإعلامية.

وشارك أفشة في التدريبات الجماعية للنادي الأهلي بعدما تقدم بالاعتذار إلى مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء وخالد بيبو مدير الكرة، كما تم توقيع غرامة مالية على اللاعب.

ويواصل الأهلي تدريباته استعدادا لمباراته أمام فاركو في تمام الساعة السابعة مساء يوم الجمعة الموافق 14 من شهر يونيو الجاري في المواجهة المؤجلة من منافسات الأسبوع الحادي عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز.

رسالة كولر لعمال الأهلي

وجه مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، رسالة لعمال النادي بعد تلقيه هدية خاصة بعد التتويج بدوري أبطال أفريقيا.

وكتب كولر عبر حسابه بموقع فيس بوك: “يا لها من مفاجأة خاصة من فريقي العظيم! بالأمس قدم لي العمال الرائعون الذين يدعموننا بنشاط وجهد في ملعب التدريب وفي المباريات الخارجية هذا التيشيرت الفريد الذي لا يحمل صورتي فقط بل يظهر أيضًا كأس دوري أبطال أفريقيا الذي تمكنا من الفوز به بانتصار صعب. وهذا للمرة الثانية".

واضاف: "أنا ممتن إلى الأبد وبشكل لا يوصف لهذه الهدية القيمة ولتفاني فريق عملي بأكمله داخل وخارج الملعب. إنها ذكرى خاصة لهذا الإنجاز التاريخي الذي سأعتز به دائمًا. من أعماق قلبي ألف شكر لجميع المشاركين في هذه اللحظة المؤثرة! أنا فخور للغاية بأن أكون جزءًا من عائلة الأهلي”.

و