الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 05:12 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
المهرجان الصيفى منافسات قوية اليوم الأحد خاصه كرة القدم طريق العودة .. أقيلوا أحمد بلبولة يرحمكم الله كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بمسكنه بالجيزة.. وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة بتوجيه من القيادة.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يصل القاهرة في زيارة رسمية لجمهورية مصر العربية بمشاركة أكثر من ٢٥ دولة.. المملكة تنظم أول نسخة عالمية من الأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) وزير الداخلية يستقبل وزير الداخلية السعودي ضبط مصنع بدون ترخيص لإعادة تدوير زيوت محركات السيارات وطرحها للبيع بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة بالجيزة ضبط (440) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. المملكة تستضيف الاجتماع الدولي الـ (38) للمبادرة العالمية للشُعب المرجانية (ICRI) منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي الذي استضافته مدينة الإسكندرية على مدى أسبوع منتخب مصر يبدأ مشواره فى تصفيات كأس امم افريقيا بالفوز على كاب فيردى بثلاثية حقي يا سعادة رئيس جامعة القاهرة أمانة بين ايديك

تشييع جثمان ضحية زوجها بطلق ناري في الإسكندرية

تشييع الجنازة
تشييع الجنازة

شيع العشرات من أهالي الإسكندرية سيدة مقتولة بطلق ناري على يد زوجها، وذلك بعد أداء صلاة الجنازة عليها من مسجد الأوقاف، منطقة العوايد، شرق الإسكندرية، وسط حالة من البكاء والحزن على وجوه الأهل، اليوم السبت، حتى دفنها بمقابر خورشيد.

تشييع جثمان ضحية زوجها بطلق ناري في الإسكندرية

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، قد تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة المحلة الكبرى، يفيد بورود بلاغ بانبعاث رائحة كريهة، من داخل أحد المنازل في عزبة توما التابعة لدائرة المركز.

وبانتقال قوة أمنية وسيارة إسعاف إلى مكان البلاغ، تبين العثور على جثة لسيدة مقتولة ومدفونة بمطبخ المنزل، لأكثر من أسبوع وزوجها المتهم بقتلها برصاص سلاح ناري.

وتحرر المحضر اللازم وتولت الأجهزة المعنية التحقيقات، فيما جرى نقل الجثمان إلى المشرحة ومنها التصريح بدفنها.

مصرع صغيرة وإصابة جدها وجدتها في حريق شقة سكنية بالعجمي

وفي وقت سابق، لقيت طفلة مصرعها وأصيب جدها وجدتها في حريق اندلع بوحدة سكنية في منطقة البيطاش غرب الإسكندرية.
وتلقت شرطة النجدة إخطارا عن وقوع حريق في العقار رقم 15 شارع البستان بمنطقة البيطاش في العجمي، وانتقلت قوات الحماية المدنية رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ.

وبالفحص تبين وقوع حريق وجرى فصل الكهرباء والغاز عن العقار حتى انتهاء أعمال السيطرة، وتبين من المعاينة مصرع طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات مصابة بحروق، وإصابة جدتها وتدعى « ناهد.ع.ع» 57 سنة بحروق من الدرجة الثالثة وجدها «سعد أ. م» 62 سنة، مصابا بحروق من الدرجة الثانية.