الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 06:27 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
المهرجان الصيفى منافسات قوية اليوم الأحد خاصه كرة القدم طريق العودة .. أقيلوا أحمد بلبولة يرحمكم الله كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بمسكنه بالجيزة.. وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة بتوجيه من القيادة.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يصل القاهرة في زيارة رسمية لجمهورية مصر العربية بمشاركة أكثر من ٢٥ دولة.. المملكة تنظم أول نسخة عالمية من الأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) وزير الداخلية يستقبل وزير الداخلية السعودي ضبط مصنع بدون ترخيص لإعادة تدوير زيوت محركات السيارات وطرحها للبيع بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة بالجيزة ضبط (440) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. المملكة تستضيف الاجتماع الدولي الـ (38) للمبادرة العالمية للشُعب المرجانية (ICRI) منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي الذي استضافته مدينة الإسكندرية على مدى أسبوع منتخب مصر يبدأ مشواره فى تصفيات كأس امم افريقيا بالفوز على كاب فيردى بثلاثية حقي يا سعادة رئيس جامعة القاهرة أمانة بين ايديك

أمير كرارة يبدأ تحضيرات فيلمه الجديد بتوقيع المخرج أحمد الجندى

أمير كرارة
أمير كرارة

بدأ النجم أمير كرارة التحضيرات والاستعدادات لفيلمه الجديد، بتوقيع المخرج أحمد الجندى، وإنتاج سينرجى، والفيلم من تأليف كريم يوسف وأحمد الجندى، حيث يعقد كرارة جلسات عمل مع صناع الفيلم من أجل الاستقرار على التفاصيل المبدئية للعمل، بالإضافة إلى ترشيح أسماء الفنانين المشاركين في الفيلم، حيث من المقرر البدء في تصويره مطلع شهر يوليو المقبل.

وكان أمير كرارة قدم آخر أعماله السينمائية عام 2023، بفيلم البعبع وحصد أرقامًا قياسية في السينمات وحصد 43 مليون جنيه، وشارك في بطولة العمل كل من ياسمين صبرى، محمد عبد الرحمن توتة، محمد أنور، باسم سمرة، محمد محمود، رحاب الجمل، ضياء عبد الخالق، واخرون، إخراج حسين المنباوى، وتأليف إيهاب بليبل.يشار إلى أن أمير كرارة قدم مسلسل في رمضان الماضى بعنوان بيت الرفاعى من بطولة أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفى، تامر نبيل، صفاء الطوخى، ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، مصطفى عباس وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.